القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

محمد صلاح مع اسعاد يونس

شاهد الان حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

شاهد الان حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

اليوم يرتقب الشعب المصري ومحبي محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس، وتم تداول الاخبار عن لقاء ابو مكة علي منصات التواصل، حلقة اسعاد يونس مع محمد صلاح، التي تكلم عنها جميع المواقع ومنصات السوشيال ميديا، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس كاملة...

محمد صلاح ضيف اسعاد يونس اليوم، علي فضائية DMC، تستضيف الفنانة إسعاد يونس الليلة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، يعرض الجزء الأول من اللقاء الليلة في تمام الساعة 9 مساءً على قناة DMC والتلفزيون المصري، أما الجزء الثاني من الحوار فيتم عرضه غدا في نفس الموعد.

حلقة محمد صلاح واسعاد يونس كاملة

ظهر محمد صلاح خلال الإعلان الدعائي وتبادل حوارًا ضاحكًا مع إسعاد يونس التي قدمت له بعض المأكولات المصرية مثل الترمس، البطاطا وغيرهم، الحلقة تم الإتفاق على تصويرها مطلع أكتوبر الماضي...

وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة باللقاء والمحاور وتوقيت التصوير ومدة اللقاء، أما تصوير الحلقة فلقد تم في أواخر شهر ديسمبر الماضي بانجلترا.

اجر محمد صلاح ليظهر مع إسعاد يونس

الجدل أثير حول الأجر الذي تقاضاه محمد صلاح للظهور مع عمرو أديب، إلا أن مصادر مقربة من اللاعب نفت تمام ماتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تقاضيه 20 مليون جنيه للظهور في الحلقة..

خاصة وأن شروط ظهور صلاح في وسائل الإعلام تحددها إدارة أعماله وفقً لطبيعة القناة سواء عربية أو أجنبية، ومدة اللقاء، وتوقيت العرض، والحقوق الرقمية وأمور أخرى دقيقة جداً..

حلقة محمد صلاح بث مباشر الان


تعليقات