أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي تصفيات كاس العالم 2022

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم

بعد ان تم تحديد موعد انطلاق مباراة مصر والسنغال المقرر لعبها غداً، هناك الكثير الان يبحث عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل عن تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة السنغال ومصر فى تصفيات كاس العالم قطر 2022.
وهناك عدة قنوات من المتوقع ان تقوم بنقل مباراة القمة بين مصر والسنغال غداً فى تصفيات كاس العالم، وسوف نقدمها لكم من خلال هذا المقال حتي نوفر عليك تعب عمليات البحث الشاقة، اليك القنوات التي سيتم من خلالها نقل مباراة مصر والسنغال بث مباشر..

موعد مشاهدة مباراة مصر والسنغال تصفيات كاس العالم

وسيتم نقل ماتش مصر ضد السنغال بث مباشر، في تصفيات كاس العالم، هذا الاسبوع الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، اما العودة ستكون في تمام الساعة السابعة مساءً.



ونكتب هذا المقال خصيصاً، لك عزيزي الزائر لان هناك الكثير من يرغب فى مشاهدة المباراة فى البيت من عشاق كرة القدم، وهنا نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر السنغال.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تردد قناة اون تايم سبورت - على نايل سات
  1. التردد: 11861
  2. الاستقطاب: أفقي
  3. الترميز: 27500
  4. التصحيح: 6/5
لكن إن لم تستطع عزيزي الزائر من مشاهدة مباراة مصر السنغال، عبر شاشة التلفزيون، يمكنك متابعتها عن طريق خدمة البث المباشر التي يقدمها موقعنا شيرمصر والتي تنطلق قبل المباراة بنصف ساعة. رابط مشاهدة مباراة مصر والسنغال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-