أخر الاخبار

حقيقة زاوج هدي المفتي من ويجز

ويجز وهدي المفتي

ويجز وهدي المفتي

بعد ان تصدرت اغنية "البخت" غناء العالمي "ويجز" التريند وحصلت علي افضل اغنيه رائجة طوال هذا الاسبوع الجاري، ظهرت اشياء جديدة حول تلك الاغنية وسبب ظهور اغنية البخت، في هذا التوقيت بالذات، ومن بعدها اصبحت منصات التواصل الاجتماعي ليس لديها الا عن "هدي المفتي" و ويجز..

هدي المفتي، ترد علي ذلك الكلام من خلال التعليقات التي شاركت بها من خلال الحساب الرسمي لها، ويظهر من الرد ان هناك علاقة قوية بينها وبين ويجز، لكن هل هذه مجرد اخبار لكي يصعدوا سلم التريند فقط ام هناك حقيقة مختفية لم تظهر للجمهور، وهذا ما سوف نعرضه لكم فى هذا المقال.

اغينة ويجز الجديدة - البخت

هذه كانت البداية، لتلك الضجة التي حدثت علي السوشيال ميديا، حيث شك الجمهور ان هذه ليس الاسلوب الذي تميز به "ويجز" في الاغاني التي يقدمها، الاسلوب هنا كان غريب جداً مما جعل الشك يسود، وبالفعل لم يمر الكثير من الوقت، وظهر موضوع، هدي المفتي واصبحت تريند خلال الساعات الماضية..






لكن تقول بعض المصادر، ان ويجز كان يعيش قصة حب مع إحدى صديقات الفنانة هدى المفتي والتي تجمعه بها صداقة كبيرة، و أن اغنية البخت، هدية من ويجز لهدى المفتي وأنهم كانوا مرتبطين وتجمعهم قصة حب .

لكن الحقيقة ان هدي المفتي مجرد صديقه مقربة لي ويجز، وان احمد علي ويجز، مرتبط باحدي صديقاتها المقربين لها، وصديقتها تعمل في مجال الازياء والموضة، لكن تلك امور غير حقيقة الي حتي الان، والامر صريح ان ويجز علي علاقة كبيرة مع هدي المفتي..

هدي المفتي الجقيقة الكاملة

نشرت هدى المفتى، صورة جديدة لها، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت لها الفنانة تارا عماد:"هو إيه الحلاوة دى لوسمحتى" ليشارك في الرد ويجز ويكتب تعليق لتارا عماد، قائلا:" اكتبيلها أغنية بقى" لترد تارا على ويجز في تعليق آخر:" هنزل ألبوم اسمه في حب هدى المفتى"...

كما وضعت هدى المفتى إيموجى قلوب لتعليق ويجز، ودخل المتابعين يتساءلون من خلال التعليقات هل يوجد قصة حب بين ويجز وهدى المفتى، والتعليقات خير دليل لتاكيد حقيقة الارتباط، لكن امر الزواج هذا ما سوف ننتظرة في الايام القادمة..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -