أخر الاخبار

بالصور حقيقة ابو الهول غمض عينه

ابو الهول غمض عينه اليوم

حدث غريب في مصر اليوم، وصور وفيديوهات تم تداولة الان علي منصات التواصل الاجتماعي بان هناك ظاهرة غريبة حدثت اليوم في منطقة اهرامات الجيزة، وظهور مخيف لم يحدث من قبل لتمثال ابو الهول، وتبين من الصور ان ابو الهول غمض عينه فعلاً، وتم مقارنة الصور والفيديو الذي تم تداولة الان بان ابو الهول غمض عينه بدون تدخل بشري او ترميم من وزارة الاثار.

ومن حالة من الجدل تشعل منصات التواصل الاجتماعى بسبب نشر صور أبو الهول، وهو مغمض العينين وهو الأمر الذى أثار جدلا واسعا ليس فى مصر فقط بل والعالم والجدير بالذكر ان الحال ازداد رعباً عندما اعلنت وزارة الاثارة ان ليس هناك ترميم يحدث الان في منطقة الاهرامات الثلاثة بمصر.

بالفيديو ابو الهول غمض عينه


حاجة غريبة جدًا اللي بتحصل دلوقتي في مصر، أبو الهول، النهارده الصبح ودون أي تدخل لعمليات ترميم أو تأثير بشري، التقطت له صور كثيرة من شخصيات كتير جدًا وانتشرت على وسائل التواصل بأن ابو الهوول عينه مغمضة..

ولم يتوقع الاشخاص علي منصات التواصل ما راته عينهم، ليأتي هذا الفيديو العجيب الذي يدل علي ان ظاهرة ابو الهول غمض عينه حقيقة فعلاً وحدث صباح اليوم الشئ الغريب ان ليس هناك تاثير بصري واضح كما زعم البعض وان الصور والفيديوهات الموجودة الان حقيقة مؤكدة لظاهرة ابو الهول غمض عينه.

هل هذه اشارة بان ابو الهول غمض عينه


كما تداول بعض الاشخاص بان تلك ليس علامة مطمئنة بعد ان اغلق ابو الهول عينيه، وهناك امر ما سوف يحدث في الايام القادمة في مصر وكل العالم، فهل ذلك صحيح ؟؟؟؟ الامر لان اصبح مثير للجدل في انحاء العالم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close