القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 PDF

رابط تحميل جدول الصف الثالث الثانوي 2022 الجدول النهائي

نقدم لكم من خلال هذا المقال الجدول النهائي لامتحانات الثانويه العامة المقرر ان تبدا من نهاية الشهر القادم شهر 6 لعام 2022، الان طلاب وطالبات الثانوية العامة يبحثون علي محركات البحث عن تحميل جدول الثانوية العامة الجديد لامتحانات شهادة الثانوية 2022.

شير مصر نقدم لكم جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي بعد التعديل، اليوم قد اعلن وزير التربية والتعليم عن الجدول النهائي لبدايه امتحانات الثانوية العامة 2022.

ونوفر لكم من خلال هذا المقال رابط تحميل جدول امتحانات الثانوية العامة كامل بالتعديل النهائي لتكون اول امتحانات الثانوية العامة يوم الاثنين 20-6-2022 وسوف يكون في هذا اليوم مادتين لكل ماده ساعه ونصف زمن الاجابه.

جدول امتحان الصف الثالث الثانوي 2022

وفي الشهر الماضي تم تداول جدول امتحانات الثانوية العامة لكن كان هذا الجدول ليس كاملا مما اثار الجدل بعد ان اعلنت الوزارة ام الجدول الذي تم تداولة علي منصات التواصل الاجتماعي ليس صحيحا والجدول الجديد سيكون جاهز في الموعد المتفق عليه واليوم تم الاعلان عند الجدول الجديد لامتحانات الثانوية العامة ونقدمة لكم.

وستكون عدد ايام امتحانات الثانوية العامة 10 ايام متقطعه وسيكون الفارق بين المواد الصعبه 4 ايام وباقي المواد يوم او يومين ليكون اخر امتحانات الثانوية العامه يوم الخميس 21-7-2022.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 تحميل الجدول

رابط تحميل الجدول من هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. غير معرف6/17/2022

    حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف

إرسال تعليق