أخر الاخبار

نظام نور - رابط تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي

منصة نور الرقمية

يبحث الان الكثير من اولياء الامور في المملكة العربية السعودية، خلال محركات البحث عن رابط منصة نور الرقمية، لتسجيل الطلاب الجدد علي المنصة، وطريقة تسجيل طلاب اولي ابتدائي علي نظام نور، شير مصر تقدم لك عزيز الزائر رابط منصة نور الرقمية الان..

طريقة التسجيل علي منصة نور، التي من المقرر أن يبدأ غدا الأحد، تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية عبر نظام نور، وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في الخامس من إبريل الماضي، مواعيد تسجيل طلبة الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في نظام نور للعام الدراسي 1444هـ.

منصة نور طريقة تسجيل طلاب الابتدائي

وقالت الوزارة أن التسجيل في المدارس الأهلية والعالمية والأجنبية والأهلية المطبقة للبرامج الدولية سيكون في الفترة من 16-9-1443هـ على أن يستمر حتى تسديد الاماكن الشاغرة أو انتهاء الموعد وإقفال التسجيل في 17-3-1444هـ، للفئات العمرية من 6 سنوات أو أقل بـ90 يوم كحد أدنى إلى 11 سنة و3 أشهر كحد أعلى.

وأشارت إلى أن التسجيل في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية سيكون في الفترة من 7-10-1443هـ ويستمر حتى تسديد شواغرها أو انتهاء الموعد وإقفال التسجيل في 17-3- 1444هـ، للفئات العمرية من 6 سنوات أو أقل بـ90 يومًا كحد أدنى إلى 11 سنة و3 أشهر كحد أعلى.

منصة نور الصف الاول الابتدائي خطوات التسجيل

كل ما عليك هو التوجة الي الرابط الذي سوف تجدة في اخر الموضوع، ومن ثم قم بالضغط عليه حتي ينقلك الي منصة نور، لكي تقوم بتنفيذ تلك الخطوات التالية....
  1. الضغط على تسجيل الدخول.
  2. اختيار رابط تسجيل ولي أمر جديد.
  3. إضافة هوية ولي الأمر ويظهر اسم المستخدم المقترح.
  4. الضغط على التالي.
  5. إضافة البيانات المرسلة (اسم المستخدم – وكلمة السر).
  6. ثم اتباع الخطوات حتى إتمام عملية التسجيل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close