أخر الاخبار

حوار فتاة تعنف صديقتها الفيديو كامل


فتاة تعنف صديقتها تشعل التواصل الاجتماعي

ظهر فيديو علي تويتر لفتاة غريبة الشكل تقوم بعمل اشياء غير مرغوبة في صديقتها دون اي سبب، مما جعل الامر مثير للجدل والغضب بين رواد موقع التواصل المشهور "تويتر" والكل يسأل ما هي قصة فتاة تعنف صديقتها، ومن هي تلك الفتاة التي ضربت صديقتها في السعودية، وهل تم الكشف عن هويتها ام لا..

غير ان ذلك ردود الفعل لهذه الواقعه الغريبة، مما جعل هشتاج "فتاة تعنف صديقتها" يتصدر التريند اليوم علي تويتر تفاصيل القصة ومقطع الفيديو كامل فتاة تعنف صديقتها.

فيديو فتاة تعنف صديقتها المثير للجدل

فقد وثق مقطع فيديو تداوله المغردون على تويتر ، تظهر به فتاة تضرب وتعنف زميلتها في الرياض، في واقعة وصفت، بأنها تجسيد كامل لظاهرة التنمر، تفاصيل قصة فتاة تعنف صديقتها وكيف كانت البداية وردود الفعل علي هشتاج تويتر فتاة تعنف صديقتها.

يظهر في مقطع الفتاة التي تعنف صديقتها، مجموعة من الفتيات في مكان يشبه المدرجات، وقامت احدى الفتيات بتسديد ضربات عنيفة لزميلتها الجالسه أمامها ، الفتاة تضحك واصدقائها يشجعنها للمزيد من التنمر علي الفتاة البريئة.

فتاة تعنف صديقتها بالصور

أما الفتاة التي تعرضت للضرب والتنمر اكتفت بحماية نفسها، ولم تقم بالدفاع عن نفسها، وفي النهاية وجهت الضحية سؤالا للمعتدية تسألها لماذا فعلت هذا، لتجيب عليها بكل وقاحة "كيفي كدة" ورحلت عن المكان.

رغم ذلك فان هذه الواقعة ليست الاولي بل تم ظهور فيديو اخر، قامت فيه نفس الفتاه بالتعدي علي امراه في الشارع العام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقامت بالتجريد من ملابسها وقام أصدقائها ايضاً بتشجيعها علي ذلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close