أخر الاخبار

العشرة جنية البلاستيك تبهر المصريين

العشرة جنية البلاستيك اصبحت متاحة الان في السوق المصرية

تم اطلاق النسخة الأولى من عملة الــ 10 جنية مصري لكي يتم تداولها خلال الايام القادمة خصوصاً في اجازة عيد الاضحي المبارك الذي ستكون اول ايام يوم السبت القادم 9-7-2022، وهذا مما يساعد علي نقل العملة بشكل اسرع خلال تلك الايام، لان ستكون مصدر تسويق قوي جداً سوف يساعد علي انتشارها بشكل اسرع خصوصاً بين الاطفال كعدية للعيد.

شير مصر ننقدم لكم اشكال العملة الجديدة التي اصبحت حديث السوشيال ميديا، العشرة جنية البلاستيك 2022، التي تم تداول صورها ليلة امس والتي نالت اعجاب الكثير من الناس وهذا بفضل التصميم الرائع لفئة العشرة الجنية المصرية، التي تحتوي علي ابداع تصميمي خيالي يليق بالحضارة المصرية والفرعونية حقاً.

مميزات العشرة جنية البلاستيك الجديدة

تساهم العشرة جنيه الجديدة في تطبيق سياسة النقد النظيف ومعايير الاستدامة، حيث أنها مقاومة للمياه والتمزق وعمرها الافتراضي 3 أضعاف عمر الفئات الورقية.

تصميم العشرة جنيه الجديدة بطابع عصري حديث ومبتكر، لتجمع العملة الجديدة بين معالم معمارية إسلامية ومعالم الحضارة الفرعونية، وذلك بهدف الجمع بين حضارة الماضي والتاريخ العريق وما يتم إنجازه في الوقت الحالي.


العشرة جنيه الجديدة متاحة بجميع فروع البنوك العاملة في مصر بدءا من اليوم، عبر زيارة أي فرع من شبكة فروع البنوك المصرية التي يتجاوز عددها 4 آلاف و500 فرع منتشرة على مستوى جميع المحافظات.

استمرار سريان العمل بالعشرة جنيه الورقية وتداولها وقبولها في جميع المعاملات، جنبا إلى جنب مع العشرة جنيه الجديدة المصنوعة من مادة البوليمر، والمعروفة بالعملة البلاستيكية.

العشرة جنيه الجديدة مصنوعة من مادة البوليمر، فيصعب على المزورين تزييفها وتزويرها عن العملات الورقية من نفس الفئة المصنوعة من القطن، كما أنها أكثر مقاومة للحريق والماء.

العشرة جنيه الجديدة المصنوعة من البوليمر ستحمل الدولة تكاليف أقل في طباعتها على المدى الطويل، مما يوفر الكثير على خزانة الدولة، بجانب مميزات أخرى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -