أخر الاخبار

روبوت شاومي البشري يثير الجدل

روبوت شركة Xiaomi

شاومي السنادي تفعل شئ غريب غير متوقع في مؤتمر شاومي السنوي، بعد ان اعلنت هواتفها الجديدة وساعة شاومي الجديدة وايضاً سماعة شاومي، قدمت شئ مريب ايضاً ضمن احداث مؤتمرها، وهو الروبوت البشري الخاص بها، الذي تقول شاومي انه سيكون له شئ مهم في المستقبل القريب.

واثار روبوت شاومي البشري الجميع بعد ان ظهر في المؤتمر وهو يفعل اشياء عجيبة، كما انه يتميز بالذكاء عند التكلم معة، وفي الاعلان عن الروبوت الجديد الذي يوضح كيفية التعلم بسرعة فائقة واستيعاب الاشياء من حولة في مكان لا يوجد فيه بشر.

شاومي روبوت

وياتي روبوت شاومي بعد مرور عام على تقديم كلبها الآلي CyberDog، واليوم تقدم شاومي روبوت جديد من النوع البشري هذه المرة، روبوت بحجم الإنسان، مزود بذراعين ورجلين ، كما انه وصل إلى المؤتمر حاملاً زهرة في يده، الذي الذي كان زهول لكل من شاهد مؤتمر شاومي هذا العام.

مواصفات روبوت شاومي 2022

يبلغ ارتفاع روبوت CyberOne، متر 1.77 وبوزن 52 كيلوغرام، وهو قادر على المشي بمعدل 3.5 كم / ساعة، مزودًا بنظام رؤية يسمى "Mi Sense"، يمكن للروبوت CyberOne أن يتجنب العقبات، ولكن أيضًا يتخيل بيئته.

 مما يسمح له، على سبيل المثال، بالتقاط الزهور أو تجنب الدوس بحذر على النمل في طريقه، من الواضح أن CyberOne مجهز أيضًا بذكاء اصطناعي، والذي سيسمح له بالتعلم من أخطائه، ولكن أيضا لمرافقة الإنسان في حياته اليومية، يسمح الذكاء الاصطناعي من Xiaomi للروبوت بفهم المشاعر البشرية والوصول إلى طلباتها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -