أخر الاخبار

متطلبات تشغيل لعبة سبايدر مان من مارفيل - Marvel’s Spider-Man Remastered

تحميل لعبة Spider-Man Remastered

بعد طول انتظار لعبة سبايدر مان من شركة مارفيل الان اصبحت متاحة للتحميل كاملة، شير مصر تقدم لكم لعبة Spider-Man Remastered المعدلة من شركة مارفيل، ونوفرها لكم اليوم برابط مباشر لتحميل اللعبة كاملة، وبعد ظهور الاعلان الرسمي للعبة اصبحت هناك الكثير من الاشخاص يبحثون خلال محرك البحث عن رابط تحميل لعبة Spider-Man Remastered كاملة للتشغيل على طول بدون برامج.

Spider-Man Remastered، اليوم نقدم لكم لعبة سبايدر مان 2022 كاملة، كل ما عليك هو التنزيل والتسطيب فوراً واللعب، واصبحت الان لعبة الأكشن و المغامرة المنتظرة بقوة Marvel’s Spider-Man Remastered، متاحة بنسخة ريباك شاملة التحديثات و الإضافات مضغوطة بحجم 38.5 جيجا فقط.

متطلبات تشغيل لعبة Spider-Man Remastered

  1.  نظام التشغيل : Windows 10 (x64)
  2. المعالج : Intel Core i3-4160, 3.6 GHz or AMD equivalent
  3. الرامات : 8 GB
  4. كارت الشاشة : NVIDIA GTX 950 / AMD Radeon RX 470 مع DirectX: 12


المميز بقي في اللعبة ان لعبة Spider-Man Remastered، تعمل علي الاجهزة الضعيفة ايضاً بشكل احترافي جداً، بفضل متطلبات التشغيل المتوسطة التي تاتي بها اللعبة والتي ذكرناها لك في الاعلي، يعني العب Spider-Man Remastered وانت مطمن علي جهازك صاحب الامكانيات المتوسطة.

طريقة تطسيب لعبة Spider-Man Remastered

كل ما عليك عزيزي ان تقوم بتحميل اللعبة كاملة من خلال الروابط التي سوف نضعها لك في اخر المقال، وامامك طريقتين للتحميل، تحميل لعبة Spider-Man Remastered من خلال الروابط، الطريقة الاخري تحميل لعبة Spider-Man Remastered من خلال ملف التورينت، وحمل بالطريقة المناسبة لك.

اما عن تشغيل اللعبة بعد ان تقوم بتنزيل لعبة Spider-Man Remastered كاملاً، قم بفك ضغط ملفات اللعبة، ثم قم بأغلاق برنامج الحماية اثناء تسطيب اللعبة، وبعد ان تتم عملية الثبيت اللعب واستمتع بلعبة سبايدر مان من مارفيل 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -