أخر الاخبار

متطلبات تشغيل لعبة ستراندر ديب Stranded Deep

لعبة Stranded Deep,تحميل لعبة ستراندر ديب,ستراندر ديب بحجم صغير,طريقة تحميل لعبة ستراندر ديب,Stranded Deep كاملة

تحميل لعبة ستراندر ديب

اليوم سوف نتكلم عن لعبة شيقة جداً وفيها مغامرة حماسية، لعبة Stranded Deep، غير ان اللعبة لا تحتاج الي امكانيات عالية لكي تعمل اللعبة علي جهازك الكمبيوتر، واليوم بنقدملك تحميل لعبة Stranded Deep، ومتطلبات تشغيل اللعبة.

شير مصر رابط تحميل لعبة Stranded Deep، اللعبة التي يبحث عنها الكثير علي محركات البحث لتحميلها كاملة، اليوم بنقدمها لكم عزيزي الزائر من خلال هذا المقال كاملة، وحجم لعبة Stranded Deep صغير جداً حيث يصل حجم ملف اللعبة قبل التسطيب الي 800 ميجا فقط.

متطلبات تشغيل لعبة Stranded Deep

  1. نظام التشغيل : Windows 7 (x64) اولي اعلي من ذلك.
  2. المعالج : Quad Core CPU 2.0GHz
  3. الرامات : 8 GB
  4.  كارت الشاشة: AMD - نيفيدا 2 GB VRAM GPU

لعبة ستراندر ديب


تدور قصة لعبة ستراندر ديب، بسقوط طائرة في المحيط وينجو من حادثة التحطم هذه، شخص واحد و يجد نفسه وحيدًا في إحدى الجزر الطبيعية والان عليه ان ينجوا وحيدا على هذه الجزيرة عن طريق بناء ملجئ له و اجاد الطعام والشراب، و جمع الموارد و دمجها معا من أجل إنشاء معدات تساعدك في البقاء على قيد الحياة.

ورغم ان اللعبة قديمة المصدر لكنها تحتوي علي جرافيكس عالي جداً، وغير انها تعمل علي الاجهزة الضعيفة، وحجم اللعبة بعد التسطيب يحتاج الي 2 جيجا فقط من حجم الهارد ديسك.

طريقة تسطيب لعبة Stranded Deep

كل ما عليك هو الدخول علي الراب الموجود اسفل المقال لكي تقوم بتحميل اللعبة كاملة من خلاله والذي سوف تجد في رابط واحد بحجم 800 ميجا تقوم بتحميل اللعبة وتنزيلها، وبعد ذلك تقوم بفك ضغط اللعبة وتسطيبها والعب واستمتع بلعبة Stranded Deep.

تحميل لعبة ستراندر ديب كاملة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -