أخر الاخبار

برنامج الحماية مكافي mcafee

تحميل برنامج mcafee كامل,تفعيل برنامج مكافي النسخة الاصلية

تحميل برنامج mcafee كامل

في هذا الموضوع نقدم لك عزيزي الزائر برنامج الحماية الرائع مكافي، البرنامج الذي يعتبر افضل برنامج حماية موجود الان علي ساحة برامج الحماية من الفيروسات، ويعتبر هذا البرنامج من البرامج الخفيفة علي جهاز الكمبيوتر ولايحتاج الي رام قوية لكي يعمل.

mcafee انتي فيروس، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم طريقة تفعيل النسخة المدفوعه من البرنامج، كما نقدم لكم ايضاً النسخة المجانية من البرنامج، لكن الشرح هذا يخص النسخة المدفوعة وطريقة اضافة السريال الخاص بالبرنامج.

طريقة تفعيل برنامج مكافي النسخة الاصلية

هناك العديد من الاشخاص يقومون بشراء النسخة الكاملة من برنامج الحماية مكافي ، لكن لا يعرف كيف يقوم بتنزيل البرنامج وتسطيبة علي جهاز الكمبيوتر، وكل ما يملكة هو كتاب يوجد به، سريال تفعيل برنامج مكافي، لكن لايف الخطوات لكي يقوم بتحميل البرنامج وتفعيلة علي الاجهزة.

وتتميز النسخة المدفوعة من برنامج mcafee الاصلية، من حماية اكثر من جهاز، وهذا سوف نقدمة لكم في شرح اليوم والذي سوف تجدة في الفيديو الموجود في هذا المقال، تفعيل برنامج mcafee مدي الحياة.

تحميل برنامج مكافي كامل بالتفعيل

نضع لك الروابط المستخدمة في فيديو الشرح، حتي يكون كل شئ سهل اثناء عملية تفعيل النسخة الاصلية من مكافى الفيروسات mcafee، والان مع الشرح وتحميل البرنامج وتفعيلة.

رابط تحميل البرنامج وتفعيل بالسريال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-