أخر الاخبار

تحميل اغنية فرطنا المسبحة - سارة الزكريا

اغنية سارة الزكريا فرطنا المسبحة

اطلقت الفنان سارة الزكريا اغنية جديدة بعنوان " فرطنا المسبحة" الاغنية التي حصلت اعجاب جمهور سارة الزكريا، والتي حصلت علي مليون مشاهدة في الساعات الاولي لها علي منصة يوتيوب اليوم علي قناة سارة الزكريا، تحميل اغنية  فرطنا المسبحة.

ومن خلال هذ المقال نقدم لكم اغنية  فرطنا المسبحة غناء سارة الزكريا، الاغنية التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث، وقد اشتهرت سارة الزكريا بعد اغنية "تيجي نتجوز في السر" الاغنية التي جعلت من سارة الزكريا تريند من مطلع الشهر الجاري.

اغينة سارة الزكريا الجديدة


ونالت اغاني سارة الزكريا علي اعجاب الكثير من الجمهور العربي، خصوصاً اغنية "تيجي نتجوز في السر" الاغنية التي اصبح لها شهرة كبيرة الان واصبح لها شهر كبيرة في افراح المصريين وحصلت اغنية تيجي نتجوز في السر علي اعلي نسبة تحميل.

واشتهرت الفنانة السورية في مصر والعالم العربي بمقطع من أغنية قدمتها في أحد حفلاتها في لبنان، تقول فيه تيجي نتزوج بالسر أهلي وأهلك ما يدرون تيجي ناخد بيت بعيد.

ونفت سارة الزكريا، في حديثها لوسائل إعلام، أن تكون حرضت على الزواج العرفي بغناء هذا المقطع، موضحة: "مقطع اغنية تيجي نتزوج بالسرينقل واقع فتاة تحب حبيبها وتطلب منه الزواج، وهنا أنا لا أقصد الزواج العرفي إطلاقاً كما أشيع.

سارة الزكريا فرطنا المسبحة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -