أخر الاخبار

تحميل الإصدار الجديد 22H2 من Windows 11

تنزيل 22H2 من Windows 11

اليوم تم وصول التحديث الجديدة من شركة Microsoft الذي يحمل اسم "22H2" وهذا الاصدار الرائع الذي ياتي لحل الكثير من المشاكل التي كانت تواجه الكثير من مستخدمي ويندوز 11 في الايام الماضية، وقد كان هناك الكثير من التسريبات حول التحديث الجديد لكن كانت الامور غير واضحة بما فيه الكفاية.

واليوم الامور التي كنا نحلم بها اصبحت اليوم امام نراها تعمل كما كنا نريد مع تحديثات 22H2 - Windows 11 التحديث الذي بات يرتقبه الكثير من الاشخاص لتنزيل التحديث وتثبيتة والتمتع بالتقنية الجديدة التي وفرتها Microsoft في الابديت الجديد لــ Windows 11.

تحديث windows 11 22h2

أصدرت Microsoft أول تحديث رئيسي لها لنظام التشغيل Windows 11 اليوم، لقد مرت عدة أشهر منذ تعامل المستخدمين على الميزات الجديدة، وهي متاحة الآن لجميع المستخدمين لنظام التشغيل ويندوز11، يتضمن هذا التحديث ميزات أمان وإمكانية وصول جديدة تسهل علي المستخدم الامور في العمل علي نسخة 11.





يمكن لمستخدمي Windows 11 التوجه إلى Windows Update الآن، لمعرفة ما إذا كان الإصدار الجديد ينتظرهم بالفعل للتنزيل والتثبيت علي الحاسوب الخاص بهم، طرح 22H2 لن يتم إصداره للجميع على الفور، ولكن بشكل تدريجي خلال الأسابيع القليلة المقبلة ستصل الي الجميع..

مراجعه ويندوز 11 - 22H2

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -