أخر الاخبار

تحميل تطبيق Suiiz لربح 200 جنية يومياً بكل سهولة وفرصة الفوز بأيفون iphone 14 pro max

Suiiz

يعتبر Suiiz تطبيق  تم انشائة من اجل بيع وشراء أي شيء بطريقة آمنة وسريعة ومضمونة، مثل تطبيقات كثيرة قدر نراها الان مثل اويلكس وجوميا ونون ، حيث يمكنك بسهولة بيع وشراء أي شيء سواء كان جديداً أو مستعمل.

 تطبيق Suiiz يتح لك بيع وشراء  فئات متنوعة مثل: السيارات ، الممتلكات، الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية، الأثاث والتحف، الملابس والمجوهرات، الاداوت الرياضية والمكملات الغذائية، الحيوانات الأليفة كما يمكنك عرض هذه الاشياء مستعمل ايضاً للبيع من علي Suiiz

الربح من تطبيق سويز

اصبح هناك الكثير من عمليات البحث حول تطبيق Suiiz في الاونة الاخير مما جعل تطبيق سويز تريند علي محركات البحث والسوشيال ميديا وفي الساعات الماضية انتشر تطبيق الربح Suiiz وبدأ الكثير من الناس يبحثون عن تحميل تطبيق الربح من الانترنت سويز بشكل كبير.

حيث إن تطبيقات الربح من النت من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من الناس وخاصة المهتمين بعمليات الكسب من النت وSuiiz يوفر لهم هذا بعد ان يقوم بتحميل التطبيق مباشرةً غير ان التطبيق يعطيق فرصة للفوز بايفون 14 برو ماكس وهذا ما جعل الامر اكثر اهتماماً لتحميل التبطيق.

طريقة تحميل Suiiz والربح من خلاله

كل ما عليك هو الدخول علي متجر هاتفك الذكي اندرويد او ايفون من خلال الروابط التي سوف تجدها اسفل الموضوع وتقوم بتحمل التطبيق علي هاتف وتقوم بعملة التسجيل التي سوف نشرحها لك من خلال هذا المقال.



اول شاشة في التطبيق وهي استخدام الموقع دائماً ام اثناء التطبيق فقط يفضل اثناء التطبيق فقط.


بعد كدة هيبدأ يحمل بعض الملفات كام هو موضح في الصورة

بعد كدة هيظهر لك الواجة واللي فيها اللغة هنختار اللغة العربية 
بعد كدة تبداً تسحب لحد ما يفتح ليك الشاشة التالية.

وهنا بقي هيقولك عايز تاخد لفة في التطبيق ولا التسجيل علي طول طبعاً احنا عايزي فلوس نعمل تسجيل.

تبدأ بقي تسجل بياناتك واللي هي عبارة عن الاسم ورقم الهاتف وكلمة السر ورمز الدعوة لو انتا هتعمل التطبيق من علي موقعنا ببيقي فية رمز دعوة عشان تقدر تاخد فلوس عشان سجلت من خلال موقعنا لو انتا حملت التطبيق من غير رمز الدعوة دة هتاخد 5 نقط بس لكن من خلال الرمز هتاخد نقاط ممكن ان تصل الي 200 جنية.

رمز الدعوة لربح 10 نقاط 👈👈👈 (mhmdaa2583)



بعد التسجيل هيوصل كود علي موبايلك وتبدأ تكتبة في المكان المخصص لية وبكدة عملية التطبيق تمت بنجاح

والف مبروك عليك النقاط بعد التثبيت.

الربح من تطبيق Suiiz 

نيجي بقي للنقطة المهمة وهي طريقة الربح من التطبيق كل ما عليك يا عزيزي ان تقوم بدعوة الاصداق الي التطبيق من خلال كود الدعوة اللي هيظهرك في التطبيق بعد التسجيل وهذا الكود تقوم باستخدامة ودعوة الكثير من الاشخاص ومع كل فتح حساب جديد من خلال كود دعوت بتحصل علي 5 جنية مقابل الاشتراك واللي بتبقي عبارة عن دهب حيث ان واحد نقطة او ذهب = واحد جنية مصري.

وعند اكمال 200 نقطة تقدر تسحب الفلوس علي اي محفظة موجودة سواء فودافون كاش او اورنج كاش او من خلال امان او الحساب البنكي، وهناك ايضاً طريقة اخري وهي استبدال النقاط بفلوس داخل التطبيق وشراء اي منتج متوفر علي تطبيق Suiiz، او فرصة الفوز بــــ iphone 14 pro max.
رمز الدعوة لربح 10 نقاط 👈👈👈 (mhmdaa2583)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close