أخر الاخبار

تحميل تطبيق رحلة دن RehlaDone

تطبيق جديد يساعدك في السفر

اليوم سوف نقدم لك عزيزي الزائر تطبيق جديدة وشركة جديدة تساعدك في السعر داخل المحافظات والانتقال من مكان الي اخر ويعتبر منافس قوي جداً امام Swvl الذي اخذ شهره قوية في الفترة الاخيرة بعد ان حصل نسبة كبيرة من اعجاب الاشخاص التي استخدمتة وجرب الرحلات من خلاله.

واصبح الان تطبيق "RehlaDone" متوفر علي جميع المتاجر لجميع الهواتف الذكية، ونالت التطبيق اكبر نسبة تحميل حتي وقتنا هذا حيث حصل التطبيق علي 6000 تحميل علي متجر جوجل بلاي وحصل علي اكثير من 4 نجوم ومن خلال التعليقات فان التطبيق سهل التعامل وغير ذلك فان الرحلات التي يقدمها RehlaDone رخيصة ومناسبة كما تم الاعلان علي الموقع الرسمي للموقع.

من هي شركة رحلة دن



RehlaDone تعتبر من الشركات المتخصصه بعمليات نقل السلع والخدمات وتسهيل حركـة السـير للافرا، وذلك بأقل جهد وأســــرع وقـت بتكلفــة أقل وسرعـــة أكبر وامان، بمعني ان الشركة لاتقوم بعمل رحلات فقط او توصيلك من مكان لمكان فقط بل يمكن نقل طرد من خلال RehlaDone.

كام ان RehlaDone توفير فرص عمل جديدة للعديـد من الاقرد بحيث يتم توفير مصـدر دخــل يومـــي - شهـــري، وتكون فرص العمل من خلال تطبيقا RehlaDone الذي يتم توفيرة الان علي متجر جوجل بلاي ومتجر ابل.

طريقة استخدام تطبيق RehlaDone



الموضوع سهل جداً كل ما عليك هو الدخل من خلال التطبيق الذي توفرة الشركة علي جميع الهواتف او من خلال الموقع الرسمية لشركة RehlaDone والتي ستجد من خلال هذه الصفحة والتي سوف تختار منها المدينة او المكان الذي تتواجد فيه الان والمكان الذي تريد الذهاب اليه وموعد الانطلاق.

وكل هذا يتم عمله في دقائق ووصول السيارة التي سوف تنقلك مثل شركة اوبر او كريم او شركات التوصل الموجود الان داخل البلد لكن مع شركة RehlaDone الامر هين كما تقول الشركة من حيث التكلفة.

تنزيل تطبيق RehlaDone

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close