أخر الاخبار

اليك السبب وراء الغاء حساب الدفعات في جوجل ادسنس google adsense payment

سبب الغاء حساب الدفعات

الخبر الذي فاجئ الكثير من مالكي حسابات google ads account رسالة تصل الي كل محققين الربح باستخدام منصة الربح من جوجل منصة google adsense الذي يستخدمها الكثير من صناع المحتوي علي اليوتيوب او علي المواقع الالكتروني للربح من من جوجل ادسنس وهذا بعد ان يقوم بعمل google adsense sign up علي المنصة.

واليوم ظهر للكثير من ملاك حسابات adsense رسالة وصلت اليهم ان حساب الدفعات (google adsense payment) الخاص بهم تم الغاءه بدون اي سبب ولكن لا احد يعرف ما المشكلة وراء هذه الفعلة لكن من خلال هذا المقال نقدم لك الحل وراء هذه الرسالة المزعجة التي وصلت كثير من الاشخاص اليوم.

سبب غلق google adsense payment


اليوم بعد ان اتت الرسالة الي كثير من منشئي المحتوي والذين يملكون حسابات جوجل ادسنس create adsense account، تفاجئ البعض بان حساب الدفعات google adsense payment تم الغاءة دون اي سبب وعندما اكتشف البعض هذه الرسال اصيب بالفزع منها.

لكن الامر ليس واضح للكثير وراء غلق google adsense payment ونوضح لكم الامر في هذا الموضوع، الامر بكل بساطة يا عزيز ان حسابك علي google adsense لم يتم اغلاقة لكن الذي تم اغلاقة هو حساب google adsense للمواقع هذا اذا كنت تعمل علي google adsense youtube فقط.

الغاء حساب الدفعات adsense payment

بمعني اوضح ان معظم من وصل اليهم رسال الغاء حساب الدفع هؤلاء الاشخاص لم يملكون مواقع الكترونية يملكون قنوات علي اليوتيوب فقط، وعندما قام بانشاء حساب ادسنس تم فتح حسابين للدفع google adsense paymen الاول الخاص باليوتيوب والثاني الخاص بالمواقع.

هذا بعد ان تم عمل حسابين دفعات داخل حساب google adsense ففي التحديث الجديد اصبحت ارباح اليوتيوب تستملها وحدها وارباح المواقع ايضاً كذلك، الرسالة التي اتت اليوم الي الكثير هذه تخص الغاء حساب  google adsense paymen الخاص بالموقع فقط اما حساب الدفع الخاص باليوتيوب يعمل بشكل جيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close