أخر الاخبار

تحميل تطبيق PhotoRoom

تطبيق PhotoRoom الاحترافي

اليوم سوف نتكلم عن تطبيق مهم جداً للبعض والذي يساعد الكثير من الاشخاص من التعديل علي الصور الخاصة بهم بطريقة احترافية جداً وهذا التبيق يشبه فعلاً برنامج Adobe Photoshop، لكن هنا نتكلم عن تطبيق يعمل علي الهاتف الذكي يوجد به الكثير من المميزات والخصائص مثل برامج تصميم والتعديل علي الصور الاحترافية.

وفي الفترة الاخيرة حصل تطبيق PhotoRoom علي شهرة كببرة وغير ذلك فان التطبيق حقق نسبة كبيرة جداً من التحميل من علي متجر جوجل وحصل علي نسبة تعليات ممتازة من الاشخاص التي عملت علي التطبيق ولك ان تتخيل يا صديقي ان PhotoRoom هناك 10 مليون شخص حول العالم يستخدمة للتعديل علي الصور.

مميزات PhotoRoom

الامر الذي جعل الكثير يقوم بتحميل PhotoRoom: Studio Photo Editor لانه هناك ميزة توجد في التطبيق يحتاج اليها الكثير، وهي ازالة الخلفية بعد التصوير واستخدام الصورة في خلفية جميلة، وهنا يكون اداء PhotoRoom قوي جداً فان يقوم بازالة الخلفية بطرية احترافية دون وجود اي مشاكل بالصورة ومثال علي ذلك.

كما يوفر ايضاً التبطيق الكثير من الفلاتر الجميلة والمميزة لكي تقوم باستخدمها للتعديل علي صورتك بشكل انيق واحترافي، وكما يوفر لك ايضاَ اشكال كثيرة لاحجام الصور بمعني تحويل الصورة الي شكل دائر او سداسي او اي شكل تريدة.



رابط تحميل تبطيق PhotoRoom


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close