📁 آخر الأخبار

ساعة ابل ألترا بـــ41 دولار فقط



لك ان تتخيل ان تمتلك ساعة ابل الترا الجديدة بسعر 41 دولار بدلا من 800 دولار، نعم لا تتعجب من الامر الذي سوف نتكلم عنه اليوم نعرض لكم من خلال هذا المقال ساعة ابل الجديدة بسعر خيالي بها كل المميزات التي توجد في الساعة الاصلية التي تاتي بسعر 800 دولار.

تباع الان الساعة التي نعرضها لكم علي كثير من المتاجر الالكترونية مثل "علي اكسر بريس" "جوميا" "امازون" وتاتي الساعة مواصفات ممتازة مثل التي تاتي بها الساعة الاصلية نعم ليس بالجودة الاحترافية في النظام لكن من حيث الشكل والعمل فانها فعلا ابل واتش الترا.

مميزات ساعة MT78Ultra


اولاً اسم الموديل يختلف نسبياً من حيث الاسم فعند البحث عنها عليك ان تبحث بهذا الاسم "MT78Ultra" فهو موديل الساعة وتاتي الساعة بمميزات كثيرة مميزة لا تختلف حرفيا عن الساعة الاصلية ويتم شبكها ايضا علي هاتف الايفون كما في الابل واتش الاصلية لكن التطبيق هنا يختلف فان ساعة MT78Ultra  تاتي بتطبيق خاص بها.

ومع التجارب التي اجراها الكثير من اليوتيوبر ستجد ان الساعة مميزة جداً ولا يوجد هناك فرق كبير عند استعمال الساعة، فكل شئ موجود في الساعة الاصلية موجود ايضاً في MT78Ultra  لكن التفاصيل في الدقة هي الفرق.

صور ساعة ابل ألترا بـــ41 دولار





سعر ساعة MT78Ultra ابل الترا


تاتي الساعة بسعر 41 دولار وهذا السعر سوف تجدة علي جميع مواقع بيع وشراء المنتجات اونلاين، ويمكن طلبها بكل سهوله غير انها اصبحت متاحة للشراء الان في جميع المنافذ التجارية حول العالم، والساعة تاتي باللون الاسود والابيض والبرتقالي والرمادي، وياتي معها شاحن لاسلكي داخل العلبة.

سعر ساعة MT78Ultra في مصر "1280 جنية"

سعر ساعة MT78Ultra في السعودية "١٥٨ ريال"

سعر ساعة MT78Ultra في الامارات "١٥٥ درهم"

تعليقات