أخر الاخبار

صور جديدة لايفون 15 تظهر ميزة حصرية قوية iphone 15 pro max

مميزات ايفون 15 القادم

كلها ايام بسيطة تفصلنا عن موعد الاصدار النهائي للهاتف لكن التسريبات التي يتداولها الكثير الان من خلال مواقع التواصل تظهر شئ جديد يجعلك تنتظر شرائه هذا الهاتف الخيالي من شركة ابل، كما وضحت الكثير من الصور انه سيكون هناك تغير كبير في شكل الهاتف من الخارج.

كما ان الشئ الذي بات يترقبة الكثير من عشاق العلامة التجارية "apple" ان ايفون iphone 15 سوف ياتي بمنفذ تايب سي الشئ المنتظر وبشدة لكن للاسف هذا الامر ليس سيدوم طويلاً لان بعد عدة سنوات سيتم الاستغناء عن جميع المنافذ والتعامل بالشاحن المغناطيسي.

iphone 14 الحالي جاء بتغير كبير في الشاشة بعد الغاء الحواف والاستبدال بالجزيرة الحالية التي حققت انبهار كبير وجعلت الكل يتسابق لشراء هاتف ابل الجديد iphone 14 pro max الذي ياتي بمواصفات خيالية من حيث سطوع الشاشة والكاميرات وشكل الهاتف الذي تغير تمامً، وهنا ياتي الخليفة من بعدة iphone 15

بالصور جوال iphone 15

ظهرت الكثير من الصور لهاتف iphone 15 pro max وتبين من خلالها ان الهاتف سوف ياتي بزاوية ميل كيرفي بسيطة مثل الهواتف السابقة وان الحافة المستقيمة سوف يتم استبدالها الان، كما وضحت الصور ان الكاميرا ستكون منفصلة عن الجزيرة الموجودة في الشاشة.

تاكيدا علي هذا الكلام الاسكرين الخاصة بحماية الشاشة للايفون الجديد والتي تظهر مكان الكاميرات الامامية والفيس اي دي، كما ان الصورة توضح ان الشاشة سوف تاتي بحواف صغيرة جداً مما سيجعلك الامر اكثر اثارة.


وليس هذا فقط فان المفاجاً الكبير اللون الجديد الذي خطف قلوب الكثير من عشاق الايفون فان iphone 15 القادم سوف ياتي بلون برتقالي خيالي والكثير يتوقع ان هذا اللون سيكون الاكثير مبعياً مثل لون الديب بربيل في ايفون 14.

ايفون بدون زراير


لك ان تتخيل معي ان ابل سوف تطرح الايفون القادم بدون زراير جانبية مش هيكون في بعد كدة زرار باور او زرار تعلية وتوطية ولا زرار الصامت اللي كان بيعزلك عن العالم، كل دة مش هيبقي موجود مرة اخري.

طب هنا السؤال هيروحو فين، ابل سوف تستبدلهم بمستشرعات مثل ماهي الان في  iphone 7 و iphone 8 في زرار home، الامر يجعل الكثير ينتظر تلك العظمة والتطور الكبير الذي سوف تقدمة شركة ابل في المؤتمر القادم والاعلان عن ميلاد الايفون الجديد iphone 15.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-