أخر الاخبار

التعليم السعودي تعلن المرشحين لـ 11551 في الوظائف التعليمية

معايير المفاضلة للوظائف التعليمية

موعد الإعلان عن الوظائف التعليمية

وزارة التعليم السعودية تعلن عن الوظائف التعليمية المتاحة في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت وزارة التعليم عن آلية اختيار المرشحين للمقابلة الشخصية للوظائف التعليمية المرتقبة، والتي من خلالها سيتم إعلان أسماء المرشحين والمرشحات عن طريق رسائل نصية قصيرة على الجوال وعبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

يجب على المتقدمين أن يحضروا المقابلة في الوقت المحدد دون تأجيل، حيث لن يسمح بتأجيل المقابلة، ويجب أن يكون الحضور في الموعد المحدد تأكيدا على رغبتهم الجادة في التقدم للوظيفة، وفي حالة عدم الحضور في الموعد المحدد، سيعتبر ذلك استبعاد المتقدم عن الوظيفة.

المتقدمون للوظائف التعليمية عليهم اتباع إرشادات الوزارة بعناية والتأكد من تحقيق الشروط والمتطلبات المطلوبة لكل وظيفة. بعد اجتياز المقابلة الشخصية، ستتم مطابقة معايير الوزارة واتخاذ القرار النهائي بشأن المرشحين النهائيين الذين يستحقون التعيين.

و ستعلن وزارة التعليم عن الأسماء المرشحة لهذه الوظائف خلال شهر ذو القعدة. هذا يمثل خطوة جديدة ومبشرة للمهتمين بالحصول على وظيفة في مجال التعليم، حيث ستكون هذه الفرصة نقطة انطلاقهم لبناء مستقبل مشرق وناجح.

معايير المفاضلة للوظائف التعليمية

المعدل التراكمي: 20%.

أقدمية التخرج من الجامعة: 20%.

درجة اختبار الرخصة المهنية (العام): 20%درجة.

اختبار الرخصة المهنية (التخصص): 40%.

موعد المقابلات الشخصية اجراء الكشف الطبي

تستعد وزارة التعليم للكشف عن أسماء المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية يوم الثلاثاء المقبل، وسيتم بعد ذلك إجراء الكشف الطبي واستكمال ملفات الترشيح ليتم تعيين المرشحين والمرشحات بداية من 26 محرم 1445 هـ (13 أغسطس/آب 2023). سيكون هذا التوقيت مثاليًا مع بدء العام الدراسي الجديد 1445 هـ في 4 صفر القادم (20 أغسطس/آب 2023)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-