أخر الاخبار

اعداد حساب العوائد للربح من فيسبوك - طريقة رفع الملف الضريبي W 8 BEN

عمل حساب الدفع البنكي لاستلام ارباح الفيسبوك

من خلال موضعنا بنقدم لك عزيز كل الادوات التي تحتاجها من اجل انشاء حساب العوائد لاستلام ارباحك من الفيس بوك والتي يتم ربحها من خلال المقالات والصور ومقاطع الريلز التي يشاركها الجميع علي الفيسبوك، وهذه الخطوة التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث واليوتيوب لكي يقوم بعمل حساب العوائد في الفيسبوك.

نشرح لكم بالتفصيل الطريقة التي جربناها بشكل خاص علي صفحاتنا علي الفيسبوك وشرح الطريقة الجديدة وهي "W 8 BEN" الملف الضريبي الجديد الذي فرضة الفيسبوك علي منشئ المحتوي علي الفيسبوك وكل هذا نقدمة لكم في شرح مفصل في الفيديو التالي..

واهم ميزة لاعداد عوائد الربح من الفيس بوك من اجل النجوم الربحية التي يدعم بها الاشخاص صناع المحتوي، يجب أن تستوفي معايير المجتمع من اجل الربح من النجوم، حيث يجب عليك استيفاء المتطلبات التي تنص عليها سياسات فيسبوك لتحقيق الأرباح للشركاء والحفاظ على التوافق معها.

  • يجب أن يكون عدد متابعي الصفحة 1000 متابع لمدة 60 يومًا متتاليًا على الأقل.
  • يجب أن تكون مقيمًا في بلد مؤهَّلة لاستخدام ميزة النجوم.
  • يجب عليك الموافقة على البنود والشروط الخاصة بميزة النجوم.
  • لإعداد ميزة النجوم، اتَّبِع الخطوات الموضحة هنا.

كيفية إعداد حساب عوائد لميزة نجوم فيسبوك


إليك كيفية إعداد حساب عوائد لميزة النجوم.

انتقِل إلى ستوديو منشئي المحتوى.

حدِّد علامة تبويب تحقيق الأرباح في شريط التنقل الأيمن.

انقر على إعدادات العوائد.

ملاحظة مهمة

تحقيق أرباح بقيمة 500 دولار أمريكي أو أكثر، إذا حققت أرباحًا بقيمة 500 دولار أمريكي من ميزة النجوم دون عمل حساب عوائد مسجل، فستحتاج إلى إعداد أو ربط حساب عوائد حتى تتلقى أرباحك.

 لن يتمكن المشاهدون من إرسال نجوم إليك حتى يتم إعداد حساب عوائد، يمكنك عرض أرباحك في ستوديو منشئي المحتوى من خلال الصفحة الرئيسية لتحقيق الأرباح من النجوم.

بعد مرور 5 أشهر على توقيع شروط الخدمة. إذا لم تقم بإعداد حساب عوائد بعد 5 أشهر، فقد تتلقى إشعارات تُطالبك بإعداد حساب عوائد وسيتم إيقاف إمكانية تحقيق الأرباح باستخدام النجوم مؤقتًا، أما في حالة مرور 6 أشهر من تاريخ توقيع شروط الخدمة ولم تقم بإعداد أو ربط حساب عوائد، ستفقد أي أرباح من ميزة النجوم.

ومن خلال هذا الشرح بنوضح ايضاً ما هو رمز iban، او رمز المعرف الضريبي، الذي يحتاجة فيسبوك وهو امر سهل جداً موجود في البطاقة الشخصية ولا تحتاج الي ملف ضريبي من مصلحة الضرائب.


تحميل الملف الضريبي W 8 BEN



ودة اول موقع مستخدم معانا في الفيديو ومن خلال هذا الموقع تفدر تملئ الملف الضريبي اللي هتحتاجة عند اكتمال اعدادات حساب العوائد من فيسبوك وده هيكون باللغة الانجليزية، وملف W 8 BEN عبار عن ملف PDF قابل للتعديل اونلاين وهتلاقي الشرح بتاعة في الفيديو اللي فوق.

النص المستخدم في الملف الضريبي

BENEFIC IAL OWNER HAS A PERMANENT ESTABLISHMENT ONLY IN EGYPT AND ALL WORK IS PERFORMED IN Egypt


موقع التوقيع الالكتروني  smallpdf


يعتب من افضل المواقع اللي استخدمناها في شرحنا عشان تقدر تعمل توقيع الكتروني حقيقي من خلال الرسم او الكتابة، وهذا الموقع يمكن لك عمل هذا التوقيع بشكل مجاني وشرح هذا الموقع سيكون في اخر الفيديو الموجود بالاعلي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-