أخر الاخبار

تردد قناة بطوط الجديد - لمشاهدة افلام الكرتون للاطفال

ضبط  تردد قناة بطوط الجديد

تردد قناة بطوط الجديد يبحث الان الكثير من الأهالي في الوطن العربي، عن  تردد قناة بطوط الجديد والتي تعتبر واحدة من أفضل القنوات الفضائية المخصصة للأطفال في مختلف الأعمار، حيث تتميز القناة بتقديم محتواة مفيد للاطقال، وتقدم قناة بطوط مجموعة من أفضل أفلام الكرتون المدبلجة للعربية.

قنوات كرتون لأطفالك للاستمتاع بمشاهدة قصص وشخصيات كرتونية محببة تلهم خيالهم وتعزز من مهاراتهم اللغوية، كما تسعى القناة إلى تقديم محتوى تعليمي وترفيهي يساهم في تطوير قدرات الأطفال وتوسيع معارفهم وتنمية مهاراتهم الطفولية.

تردد قناة بطوط الجديد

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11853

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مميزات قناة بطوط الكيدز

حيث تقدم محتوى طفولي ممتع وتعليمي في نفس الوقت، تتميز القناة بالعديد من المميزات التي تجعلها اختيارًا مثاليًا للأهل والأطفال، ومن بين هذه المميزات، فان قناة بطوط بأنها مجانية، مما يعني عدم الحاجة لاشتراك شهري أو رسوم إضافية للاستمتاع بمحتواها.

تقدم القناة محتوى متنوعًا يجمع بين الترفيه والتعلم، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالبرامج والمسلسلات التي تُعرض بأسلوب يشد انتباههم ويثري معرفتهم، كما تعرض قناة بطوط العديد من البرامج والمسلسلات الهادفة التي تساعد الأطفال على اكتشاف معاني الأخلاق الحميدة وتعلم القيم الإيجابية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-