أخر الاخبار

وظائف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية - وظائف المملكة السعودية

وظائف شاغرة في السعودية

المملكة السعودية، تعلن عن وظائف شاغرة في يئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، وذلك عقب إعلان هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، عن توافر فرص عمل شاغرة للسعوديين، في عددٍ من التخصصات الإدارية، وذلك بمقر الهيئة الرئيس في مدينة الرياض.

الوظيفة التي اعلنت عنها هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، عن الوظيفة المتاحة للراغبين في التقديم وهي أمين مستودع، وسيكون مسؤل عن دعم عملية استلام، معالجة، تخزين وإصدار العناصر من المستودع، والحفاظ على سجلات دقيقة وتقديم تقارير المخزون.

المؤهل المطلوب لامين المستودع 


ويشترط للمتقدم علي الوظيفة من اهل المملك العربية السعودية أن يكون حاصل علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، حيث سيكون المتقدم متعهد المسئولية الكاملة عن دعم عملية استلام وتحديد ومعالجة (اختيار، تفريغ، وضع علامات، تخزين).

المسؤوليات الوظيفية طريقة التقديم

دعم عملية استلام وتحديد ومعالجة (اختيار، تفريغ، وضع علامات، تخزين)، معالجة، تخزين وإصدار العناصر من المستودع، والحفاظ على سجلات دقيقة وتقديم تقارير المخزون/ فتح وترتيب والحفاظ على مخزون العناصر (مثل الأثاث المكتبي، مستلزمات المكتب، القرطاسية، إلخ) في المواقع المخصصة للتخزين في المستودع، فرز العناصر الواردة والصادرة لضمان تقارير دقيقة للمخزون.

قالت هيئة المحتوى، أنّ التقديم مُتاح الآن عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، للتقديم ومعرفة كافة التفاصيل عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكنك زيارة الرابط التالي:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-