أخر الاخبار

ارخص وافضل شاحن في 2024

هذا يعتبر الافضل لشحن هاتفك

نقدم لكم في هذا الموضع افضل شاحن موجود الان علي ساحة الميدان شاحن Anker هذا الشاحن يقدم لك الشحن بسرعة عالية جداً ودن ضرر بصحة بطارية هاتفك المحمول سواء اندرويد او IOS، بعد ان فعلت جميع الهواتف تقنية صحة البطاية التي موجودة في هواتف ايفون منذ اعوام.

فالان اصبح الكثير يعاني من تلك المشكلة التي يتعرض لها في فترة زمنية قليلة بعد استخدام الجهاز وهو ان الهاتف لم يكمل مع يوم كامل بسبب سوء استخدام وشحن البطارية، وهذه المشكلة ترجع الي ان الشاحن المستخدم غير اصلي او ان المعالج الخاص بشحن الهاتف تلف من كثرة الاستخدام.

سعر شاحن انكر في الاسواق

سعر هاتف Anker يرواح سعرة من بداية 500 جنية مصري الي 2500 جنية مصر، وهذا يعود الي قوة الواط التي ياتي بها الشاحن، وغير ذلك فان الشركة توفر شاحن لكي يشحن اكثير من هافت سوياً من نفس راس الشاحن، وهذا دون حدوث اي مشكلة.

وعندما تقوم بفتح الصورة سوف تجد ان الشاحن به عدة منافذ للشحن كما يوجد منفذ لشحن الاب توب ايضاً، ومنفذ usp و usp c للشحن السريع واسم هذه الشاحن "انكرAnker 735" وياتي هذا الشاحن بسعر 1700 جنية وهو متوفر علي "موقع نون مصر".

وهنا ياتي دور الذكاء الموجود داخل الشاحن لان الشاحن يحتوي علي شريحة Gan 11 التي من خلالها تقوم بتوزيع الطاقة علي المنافذ وتحديد الجهد الخارج للجهاز الذي يتم شحنه كما هو موضح بالصورة التالية..



الشاحن الاكثر مبيعاً في انكر


اما عن الشاحن الاكثر مبيعا داخل مصر وخارجها لانه يقوم بشحن الهافت في وقت اسرع ولكن ليس الشاحن الموجود بعالية، هذا لان Anker 312 الذي ياتي بقودة 25 واط كافي جداً لشحن هاتف بسرعة عالية جداً في اقل من نصف ساعة وهذا ايضاً لرخص سعر هذا الشاحن حيث ياتي بسعر 650 جنية مصري.

وبهذ السعر يمكنك شراء شاحن اصلي مضمون للحفاظ علي بطارية هاتفك من التلف او نقصان نسبة البطارية في هاتف ايفون او هواتف سامسونج الجديدة مثل S22 و S23 ultra، وكل هذه الشواحن متاحة للشراء من علي موقع امازون مصر ونون.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-