أخر الاخبار

تحميل برنامج 2024 CapCut - افضل برامج مونتاج فيديو وصور

برنامج CapCut


يعتر هذا البرنامج من افضل برامج التعديل علي الفيديو وجعلة فيديو احترافي مثل غيرة من الكثير من البرامج لكن CapCut يعتبر افضل برنامج موجود علي الساحة الان وهناك الكثير من المزايا التي يوفرها البرنامج بشكل مجاني، رغم ان النسخة الاحترافية من البرنامج متوسطة السعر لكن اذا كنت تود العمل علي البرنامج بشكل مجاني فهو متاح دون ادني مشكلة.

وعن تجربة شخصية لبرنامج CapCut فالبرنامج رائع جداً والعمل عليه سهل جداً للغاية ومن السهل تعلمة لان البرنامج يدعم اللغة العربية بشكل اساسي، كما يوفر البرنامج الكثير من الممزيات التي سوف نتكلم عنها من خلال موضعنا.

مميزات برنامج CapCut


البرنامج يوفر لك ميزة التعديل علي الصور والكتابة عليها بشكل احترافي جداً كما يوفر الميزد من اشكال الكلام والخلفيات التي تحب ان تستخدمها لتصنع عنوان مميز مثير للاهتمام.

والميزة الاهم في البرنامج هي تحرير الفيديو بشكل كامل او التعديل عليه وعمل المونتاج الكامل له، وهذا متوفر علي نسخة الــ pc، ونسخة الهاتف والكثير من يقوم باستعمل البرنامج بكثير علي هواتفهم لانه سلسل جداً في الاستخدام..

وعن تجربتي الشخة مع البرنامج فان CapCut ساعدني كثراً في عمل فيديوهاتي بشكل احترافي، وضع الكلمات وعمل قص لوسق بكل سهولة، لانه يوفر الكثير من الانماط والحركات للفيديو بداخلة، والميزة الاهم فوق كل هذا فان CapCut يقوم بحفط الفيديو بكل الجودات ويدعم حتي 4K.

هنا نحن امام برنامج عظيم وصل الي عالمنا لكي يسهل علينا الامور ويجعلها اكثر سلاسة، والبرنامج متاح التحميل بشكل مجاني من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ومتوفر ايضاً علي جميع المنصات الاندرويد والايفون.

تحميل برنامج CapCut كامل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-