القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

"اسأل الرئيس" يطلق الرئيس السيسي حملة اسأل الرئيس بعد غلاء تذاكر المترو لكي يحل مشاكل الشعب المصري

 حملة اسأل الرئيس

كتب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن فتح باب الأسئلة الموجهة له، ضمن مبادرة "اسأل الرئيس" على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" و منذ البداية سلكنا معاً الحوار طريقاً لمواجهة التحديات,وفى إطار السعى الدائم للتواصل فقد تم فتح باب تلقي الأسئلة من خلال ⁦‪موقع اسأل الرئيس ‬⁩ ‏فى الفترة من 13 – 15 مايو".

و قد تم عمل هذه التقنية حرصا من الرئيس عبد الفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصرى، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، سيتم الإجابة عن الأسئلة الواردة من المواطنين ضمن المبادرة فى مختلف المحاور السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، خلال مؤتمر الشباب المقبل.

كيف جائت فكرة اسأل الرئيس

 يُذكر أن مبادرة "اسأل الرئيس" هى مبادرة أطلقتها مؤسسة الرئاسة لفتح قناة تواصل مباشرة بين المواطنين والرئيس عبد الفتاح السيسي، واستمرت فى كل مؤتمرات الشباب الوطنية المتعاقبة خلال الشهور الماضية، لتصبح إحدى أهم قنوات التواصل المباشر بين الرئيس والمواطنين من كل فئات الشعب.

ومن فكر الشخصي هذه التقنية سوف تفحر الشعب المصري جدا لانها ستجعل الرئيس السيسي كأنه صديق لك تناقشة فى ما يعرقل حياتك الشخصية ,والماديه لكن هل السيسي سوف يجيب على كل الاسئله التي سوف توجه له ام لا.....

اطرح سؤالك على الرئيس السيسي من خلال هذا الرابط...

تعليقات