القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تعرف على اسعار البنزين الجديده 2018 سعر لتر السولار, سعر بنزين 80, سعر بنزين 95

تم ظهور اشاعات منذ انطلاق فجر اليوم 22/5/218 عن اسعار الوقود الجديده التي سوف يتم تثبيتها فى نهاية خلال العام المالى الحالى الذى ينتهى فى 30 يونيو 2018.

والكل يسال هل هذه حقيقه مؤكده ام لا ,واذا كانت حقيقه سوف تحدث غضب شديد بين الشعب المصري وتكون سبب لقيام ثوره غضب جديده.

لكن نحن ناكد لكم بان كل ما تم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعي عن زياده اسعار الوقود خلال عام 2018 وبالاخص الفتره المثقبله فا هي كلها مجرد اشاعات وتضليل لكي يحدث جدلا بين المواطنين.

حقيقه زيادة اسعار الوقود 2018 و سعر لتر السولار, سعر بنزين 80, سعر بنزين 95

حيث قال مصدر مسئول بقطاع البترول، أنه لم يتحدد موعد إعلان قرار رفع أسعار الوقود حتى الآن، نافيا ما أثير وما تداولته عدد من المواقع بشأن رفع أسعار الوقود الليلة.

وقال المصدر إن قرار رفع أسعار الوقود هو قرار الحكومة، ويصدر من خلال مجلس الوزراء وليس من خلال وزارة البترول ولا الهيئة العامة للبترول.

وكان مجلس الوزراء، قرر رفع أسعار الوقود مرتين خلال 8 أشهر بداية "نوفمبر 2016" بعد ساعات قليلة من إقرار تحرير سعر صرف الجنيه مقابل الدولار، بالإضافة على رفع الأسعار نهاية شهر "يونيو 2017".

وكان المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، قال فى تصريحات صحفية سابقة، إنه من غير الوارد إقرار أى زيادة فى أسعار المنتجات البترولية خلال العام المالى الحالى الذى ينتهى فى 30 يونيو 2018.

وقال أن المنتجات البترولية مازالت مدعومة على الرغم من رفع الأسعار أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن الوزارة تغطى 65% من سعر تكلفة المنتجات البترولية، وأن هناك نسبة 35% مازالت تمثل فجوة بين سعر البيع المحلى.

تعليقات