k انفقت 3 سنوات من عمرها لتحويل حافلة قديمة الي منزل متنقل -->

انفقت 3 سنوات من عمرها لتحويل حافلة قديمة الي منزل متنقل

انفقت 3 سنوات من عمرها لتحويل حافلة قديمة الي منزل متنقل
    انفقت 3 سنوات من عمرها لتحويل حافلة قديمة الي منزل متنقل

    بدلاً من البحث عن منزل أحلامها ، قررت جيسي ليبسكين أن تنشئه. من خلال المرور الي موقع eBay ، وقعت جيسي في حب حافلة GMC موديل عام 1966 من التحف القديمة وقد انبهرت بها واشترتها علي الفور. أمضت جيسي حوالي 3 سنوات من عمرها من اجل تحويل الاتوبيس إلى منزل يمكن ان تتنقل به الي اي مكان تريد، وقد كانت النتائج رائعة حيث لم تبذل كل هذه الجهود هبائاً فقد قامت بتشييد شئ رائع لم يكن في الحسبان، وصرحت جيسي بانه بالشئ العظيم لانه صديق جداً للبيئة وسهل الاستخدام في جميع الاحيان.

    وقالت ليبسكين لاحد رواد التواصل الاجتماعي: "أول تعادل لي علي أسلوب حياتي كان مستوحي من فيلم وثائقي" في هذا الفيلم الوثائقي ، قام مايكل رينولدز ، المهندس المعماري البيئي ، بتصميم وبناء اشياء علي الأرض باستخدام مواد تم إعادة تدويرها بالكامل. "لقد كان له صدى حقيقي معي. بدأت أستهلك كل ما استطيع قراءته ، المزيد عن أنماط الحياة المفيدة والصديقة للبيئة. في نهاية المطاف ، قررت بان اقوم ببناء منزل متنقل: من خلاله يمكنني بسهولة استكشاف أماكن جديدة ( او العثور على مكان دائم للاستقرار ،من وقت قريب جداً لم اكن افكر بتلك العقلية الاجابية من قبل ولكن ها انا الان قمت بعمل شئ عظيم بالنسبي لي) ، ويمكنني الاستمرار في العيش بأسلوب حياتي. ”

    "لقد افتقرت مواقع RV (مواقع لتاجير الحافلات المنزلية) إلى الجمالية التي كنت انتظرها منهم، لذلك قمت بعمل حافلة خاصة بي بها كل شئ اريده بها ولم ينقصها شئ اطلاقاً".

    قالت جيسي إن الجزء الأصعب هو العثور على الأشخاص المناسبين لمساعدتها في إكمال عملية التحويل. "أنا أحب افعل الاشخاص بنفسي وبطريقة يدوية، ومع ذلك ، ليس لدي خبرة في السباكة والكهرباء والنجارة المفروضة واللازمة لهذا المشروع" ، وأضافت. "كان التحدي الكبير هو أن الأمر مختلف تمامًا عن العمل في منزل تم إصلاحه في مكان واحد. كان علي أن أتحمل باستمرار صعوبة الامر والمجهود الكبير ، علاوة على أن زوايا الحافلة ونوافذ النمط المائلة جعلت من الصعب تصميم أفضل تصميم ممكن لكن خبراتي في النجارة لم تكن بالكافية كان علي استعانة احدهم. وكان علي تحسين العديد من الزوايا في الشكل الداخلي للحافلة وهذا تطلب من ضعف الوقت الذي كان محدد له من قبل ولكن انتهاء هذا المشروه بمثابة انجاز 100 عام بالنسبة لي ".

    على الرغم من الصعوبات ، لم تستسلم. هذه النرأة الحديدة، نُفق العمل في هذا المشروع حوالي 70 الف دولار امريكي. وتعيش جيسي في هذه الحافلة من يناير الماضي.

    انفقت 3 سنوات من عمرها لتحويل حافلة قديمة الي منزل متنقل

    الحافلة عندما اشترتها

    كان الجزء الأصعب هو العثور على الأشخاص المناسبين لمساعدتها في إكمال التحويل













    إرسال تعليق