القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

وفاة محمد حسني مبارك - تاكيد خبر وفاة محمد حسني مبارك وغداً الجنازة العسكرية - وداعاً حسني مبارك

Hosni Mubarak

انتشر امس هشتاج اشعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المواقع الاخباراية هشتاج #وفاة محمد حسني مباراة الرئيس السابق لجمهورية مصر العربية الرجل الذي حكم مصر لمدة 30 عامً لم يحدث فيها فوضي مثل ما نري فيها الان من دمار وارهاب لا احد يعرف من اين جاء هذا على مصر.

واخذ يتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، أنباء عن وفاة الرئيس المصري الأسبق، «محمد حسني مبارك»، البالغ من العمر 90 عاما.

تاكيد خبر وفاة محمد حسني مباراك والحقيقة 

وبدا, ياخذو التعاذي من خلال التعليقات على التغريدة التي انتشرت بسرعه البرق على موقع "تويتر", لكن الحقيقة اذاً هل هذا حقيقي .... لا يوجد دليل واقعي يدل على ان هذه الاشاعه التي انتشرت تدل على الواقع بشئ لان اذا كان خبر وفاة الرئيس السابق "محمد حسني مبارك" حقيقي لكانت حدثت ضجة كبيرة فى قلب مصر.

بالفعل تم تاكيد خبر وفاة الرئيس الراحل حسني مباراة، من خلال ععدة مواقع حيث توفى الرئيس الأسبق حسنى مبارك ظهر اليوم الثلاثاء بعد سنوات مع المرض، حيث بدأ أصدقاء نجليه علاء وجمال في نشر برقيات عزاء على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الجروبات الخاصة بالعائلة قبل أن تعلن العائلة عن وفاته بشكل رسمي....

والرئيس الأسبق حسنى مبارك هو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية، وتولى الحكم خلفا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، عقب اغتياله فى حادث المنصة، حيث ظل رئيسًا للجمهورية لنحو 31 عامًا، حتى تخلى عن الحكم على خلفية الاحتجاجات الشعبية فى يناير 2011، وبذلك يعد هو الأطول بقاءً فى الحكم منذ عهد محمد على.

تخرج مبارك من الكلية الجوية عام 1950، ترقى فى المناصب العسكرية حتى وصل إلى منصب رئيس أركان حرب القوات الجوية، ثم قائدًا للقوات الجوية عام 1972، وقاد القوات الجوية خلال حرب أكتوبر 1973.

جدد مبارك ولايته عبر الاستفتاء 3 مرات فى 1987، 1993، 1999، ثم تم تعديل الدستور ليصبح أول رئيس للجمهورية عبر الاقتراع الحر المباشر عام 2005، لكن هذه الانتخابات شهدت هجومًا عنيفًا من جانب المعارضة.

وداعاً حسني مبارك

تعليقات