أخر الاخبار

هند رستم | اليوم موقع جوجل يحتفل بالذكري الـــ ٨٧ علي ميلاد الفنانه هند رستم

google-zikra-milad-hend.rostom.
هند رستم 

الفنانه هند رستم 

اليوم يحتفل موقع جوجل بذكري ميلاد هند رستم، "ملكة الإغراء" و"مارلين مونرو الشرق الاوسط والسينما المصرية, اليوم موقع جوجل يذكرنا بيوم ميلاد اجمل ممثلة مصرية دخلت عالم الفن والسينما المصرية الفنانه "هند رستم"...

موقع جوجل تعرف على اسم هند رستم الحقيقي وحياة هند رستم

هند رستم هو مجرد اسم حركي داخل عالم الفن,لكن اسمها الحقيقي هو "ناريمان حسين مراد"، ولقبت بأن هند عندما دخلت عالم السينما المصرية وتعتبر "هند رستم" ممثلة مصرية قدمت العديد من الأعمال السينمائية، وتعد من أهم الممثلات في العصر الذهبي للسينما المصرية.

موقع جوجل في هذه المناسبة التي قدمها لنا موقع جوجل يتحدث ناقد الموضة محمد كمال عن أبرز إطلالات الفنانه "هند رستم" التى ظهرت بها خلال أحداث فيلم إشاعة حب، ويحللها قائلًا، إنها اختارت تسريحة شعر رائعة ومناسبة جدًا للموديل، حيث ارتدت فستان سهرة أسود مجسم من عند منطقة الصدر، ويحتوى على كسرات فى منطقة الوسط متعمدة أن يظهرها "كيرفى".

موقع جوجل اشهر افلام هند رستم

من اشهر افلام هند رستم التي دئماً نحب ان نشاهدها على التليفزيون او اونلاين على مواقع مشاهدة الافلام التي يوفرها موقع جوجل, فيلم ابن حميدو,غزل البنات, اشاعه حب,الراهبة,حب فى الظلام,بين السماء والارض,صراع فى النيل,الستات مايعرفوش يكدبوا,مدرستي الحسناء,أنا وابنتي والحب,وكر الأشرا,الرغبة والضياع وغيرها من الكثير من افلام هند رستم التي يوفرها لنا موقع جوجل وشاشة التليفزيون..

حياة هند رستم

ولدت في حي محرم بك بالإسكندرية شمال مصر وكان والدها ضابط في الشرطة،تزوجت مرتين، الأولى من المخرج حسن رضا وأنجبت منه ابنتها "بسنت" لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وتزوجت من الدكتور محمد فياض، وبعد زواجها منه اعتزلت الفن وتفرغت للاهتمام به وابنتها بسنت, وفى شهر اغسطس من عام 2011 تتوفي هند رستم فى محافظة الجيزة عن عمر 79 عام..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-