القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

وفاة حسني مباراة | تعرف على حقيقة وفاة حسني مبارك اليوم 20-7-2019


وفاة حسني مباراة انشر اليوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خبر يفيد بأن الرئيس السابق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" قد انتقل الرفيق الاعلي، وتم الاعلان عن خبر وفاته مع دقات الساعة 12:00 صباح يوم السبت 20-7-2019..

وترددت ايضاً شائعات خلال الساعات الماضية، عن وفاة الرئيس الأسبق "محمد حسني مبارك"، عن عمر 91 عامًا، متأثرًا بأزمة قلبية "كما أُشيع" علي موقع التوصل الاجتماعي فيسبوك..

حقيقة وفاة حسني مبارك

وبعد سماع هذه الاخبار تدخل "فريد الديب" وقال حسني مبارك، يمارس حياته بشكل طبيعي ولم يتعرض لأي وعكة صحية وقال ،أنه لا يعلم مصدر تلك الشائعات التي أصبحت تتردد كثيرًا خلال هذه الأيام وخاصتاً فى الفترة الأخيرة ولا يعرف ما الفائدة منها، مؤكدًا أنه لو حدث أي شيء للرئيس مبارك سيكون أول من يعلم وسيعلن ذلك.

أقرأ ايضاً :- ملخص مباراة الجزائر ضد السنغال فى نهائي كاس امم افريقيا 2019

محمد حسني مبارك 

والرئيس محمد حسني السيد مبارك وشهرته "حسني مبارك" يبلغ من العمر 91 عاما هو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية من 14 أكتوبر 1981 خلفا لمحمد أنور السادات، وحتى في 11 فبراير 2011 بتنحيه تحت ضغوط شعبية وتسليمه السلطة للجيش.

وقد ترك الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك منصبه رئيسا للجمهورية، بعد ثورة شعبية طالبت بتنحيه عن سدة الحكم، وقضى 5 سنوات خلف القضبان وداخل مستشفى المعادي العسكري.

بسبب ما وجه له من اتهامات بعد ثورة 25 يناير، وبرأه القضاء منها عدا القصور الرئاسية، وعلى مدار تلك الأعوام طالت الرئيس الأسبق شائعات الوفاة أكثر من مرة....

تعليقات