k طريقة القضاء علي حب الشباب نهائياً | طريقة التخلص من حب الشباب فى يوم واحد - طريقة التخلص من حب الشباب بدون ادوية -->

طريقة القضاء علي حب الشباب نهائياً | طريقة التخلص من حب الشباب فى يوم واحد - طريقة التخلص من حب الشباب بدون ادوية

طريقة القضاء علي حب الشباب نهائياً | طريقة التخلص من حب الشباب فى يوم واحد - طريقة التخلص من حب الشباب بدون ادوية
    طريقة التخلص من حب الشباب بدون ادوية

    حب الشباب، من المشاكل المزعجة التي تصيب الجلد، خصوصاً في مرحلة الشباب، نظراً لكثرة التغير الهرموني في الجسم، أو تناول طعام محفز لظهور حب الشباب، أو نتيجة الظروف النفسية والجسدية، مثل التعب والتوتر، أو عدم الالتزام بنظافة البشرة..

    وفي العادة تظهر حبوب الشباب في الوجه، في منطقة الجبين والذقن، وعلى الظهر والكتفين، وأحياناً في منطقة الصدر والعنق، وتظهر على شكل بثور مؤلمة وملتهبة، وممتلئة بالصديد، وأحياناً تظهر برؤوس سوداء أو بيضاء، وتكون مثيرةً للحكة، مما يضاعف آثارها، بأن تترك ندوباً، تؤثر على المظهر الجمالي للبشرة..

    تعرف على أسباب ظهور حب الشباب

    من أسباب ظهور حب الشباب عند وصول الشخص الى مرحلة البلوغ يزيد افراز الدهون في الجلد مما يؤدي الى انسداد القنوات الدهنية و ينتج عن ذلك التهاب الغدد الدهنية لهرمون التستيرون الذكري و ينتج عن ذلك ظهور حب الشباب،ومن أسباب ظهور حب الشباب ايضاً....
    • تناول بعض الادوية المركبة من الهرمونات الذكورية.
    • استخدام مستحضرات و كريمات تحتوي على زيوت دهنية. 
    • الحمل.
    • النظافة الشخصية. 
    • تناول الاطعمة التي تحتوي على دهون كالمكسرات واللحم مما يؤدي الى ظهور الحبوب والبثور.

    طرق القضاء على حب الشباب نهائياً 


    للقضاء على حب الشباب بشكل نهائي علىك تجربة هذه الاساليب التالية وتري ماذا سيحدث بعد تجربة هذه الاشياء فكل ما عليك:-

    • مسح المناطق المصابة بالبثور، بقطنة مبللة بخل التفاح، لما يمتلكه خل التفاح من مواد تقتل الجراثيم في البشرة
    • عمل عجينة متماسكة من بايكربونات الصوديوم والماء، وتطبيقها على البشرة المصابة بحب الشباب، إذ تحتوي بايكربونات الصوديوم على مواد قاتلة للجراثيم، ومطهرة للجلد.
    • وضع قناع من الكركم،الممزوج بماء الورد اوالشوفان المطحون، مخلوطاً مع الحليب على المناطق المصابة بحب الشباب، مما يساعد في القضاء على البكتيريا المسببة لظهور حب الشباب.
    • دهن الجلد المصاب بزيت جوز الهند، الذي يحتوي على مواد قاتلة للبكتيريا والفطريات
    • تدليك مناطق الجلد المصابة، بشرائح الخيار، أو وضع قناع يتكون من عصير الخيارعلى الجلد، لمدة ربع ساعة، وللخيار قدرة على تهدئة الجلد المصاب بحب الشباب، ويساعد على شفاء الحبوب الملتهبة.

    نأتي بعد ذلك الى الاشخاص الذين هم فى المرحلة الاولي من ظهور حب الشباب على وجوههم،فهؤلائ الاشخاص توجد طريقة خاصة لازالة حب الشباب لهم وذلك سيكون بدون معانها لانه بدأ بالعلاج قبل انتشار العدوة فى الوحه باكملة...
    طريقة التخلص من حب الشباب بدون ادوية

    وطبعا العلاج لمثل هؤلاء الاشخاص سوف لايأخذ وقتاً كثيراً للقضاء على حب الشباب بالكتير جداً يوم او يومين.....

    طريقة التخلص من حب الشباب في اقل من يوم

    1. خلطة الليمون:- يتم إحضار عصير الليمون، وخلطه مع ملعقة من العسل، ودهن الخليط على الوجه وتركه لمدة عشر دقائق، ثم غسله بماء سخن بدون استخدام الصابون، وسينشف عصير الليمون الحبوب للتخلص منها.
    2. خلطة الزيوت:- خلط ملعقتين من زيت الصبار، مع ملعقتين من زيت اللوز، وملعقتين من زيت العنب، وملعقة من ماء الورد، وخلطهم معا جيداً، ويتم دهن الوجه بالخليط، ونتركه على الوجه لمدة نصف ساعة، فسيخلّص خليط الزيوت من البكتريا التي تسبّبت بظهور الحبوب والقضاء عليها.
    3. خلطة اللبن والبطاطس:- إحضار نصف كوب من اللبن الزبادي، وخلطه مع ملعقتين من طيب البحر الميت، وربع كوب من ماء البطاطس، ووضع المزيج على الوجه وتركه لمدة ربع ساعة، ومن ثم غسل الوجه بماء ساخن.
    4. خلطة القرفة والعسل:- يتم مزج ملعقة من العسل مع نصف ملعقة من القرفة المطحونة، ووضعهم على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم غسل الوجه بماء بارد.

    إرسال تعليق