القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

الافلام التي تعرض حاليا فى سينما سيتي ستارز

يعرض حاليا فى سينما سيتي ستارز - فيلم The Lion King 2019

افلام سينما سيتي ستارز اليوم

تعرف علي الافلام التي تعرض الان فى سينما سيتي ستارز - مدينة نصر، الافلام التي تعرض فى سينما سيتي فيلم The Lion King 2019 بعد طول انتظار من نزول النسخه المعدلة بتقنية الــــ 3D من فيلم الاسد الملك لعام 1994 الان يعرض للمشاهدة فى سينما مدينة نصر....

ماهي الافلام التي تعرض حاليا فى سينما سيتي ستارز

اليك مجموعه من الافلام الشيقة التي تعرض حالياً فى سينما سيتي ستارز مدينة نصر ويعرض الان كل من الافلام التالية:-

1- The Lion King 2019


تدور قصة The Lion King 2019 حول إعادة تخيل لقصة الأسد الملك استنادًا إلى الفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1994، حيث يتعرض لرحلة سيمبا الطويلة مع العالم والذات بعد رحيل والده موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة وبسط نفوذه على صخرة العزة.

2- Godzilla: King of the Monsters 3D

وتدور قصة فيلم Godzilla 2019 متتابعه الفيلم من الجهود الحثيثة التي تقوم بها إحدى الجمعيات السرية المعنية بالحيوانات حينما تواجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيهم الديناصور الهائل جودزيلا الداخل في صدام هائل مع كل من موثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول.

3- Pokémon Detective Pikachu

وتدور قصة فيلم Pokémon Detective Pikachu 2019 باختفاء المتحري (هاري جودمان) في ظروف غامضة، فيبدأ إبنه (تيم) ذو الواحد وعشرون عامًا بالتحقيق في الأمر، ويساعده في التحقيقات التحري (بيكاتشو)، شخصية بوكيمون المميزة وشريك (هاري) السابق.‎‎

4- Spider-Man: Far from Home 3D

قصة فيلم Spider-Man: Far from Home 2019 يذهب (بيتر باركر) وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم (ميستيريو).

5- Annabelle Comes Home 2019

تدور قصة فيلم Annabelle Comes Home 2019 حيث يعقد (إد وارن) و(لورين وارن) العزم على منع أنابيل من إحداث المزيد من الخراب، فيجلبا الدمية المملوكة وقاما بوضعها في غرفة القطع الأثرية المغلقة في منزلهما، خلف الزجاج المقدس، لكن ليلة رهيبة من الرعب تبدأ عندما تقوم أنابيل بإيقاظ الأرواح الشريرة في الغرفة، والتي وضعت جميع الأنظار على هدف جديد هو ابنة وارن البالغة من العمر عشر سنوات، الفتاة (جودي)، وأصدقائها...

6- Toy Story 4 3D 2019

بعد أن أصبح كلا من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة (بوني)، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة (فوركي)، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وإصدقاءه إنقاذها وإرجاعها لبوني، وأثناء رحلته يقابل اللعبة (بو) التي فُقدت سابقا في الجزء السابق، وتبدأ إقناع وودي بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال هناك، فيجد وودي نفسه مشتتا بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بفوركي إلى بوني.

7- Men in Black 2019: International 3D

تدور احداث فيلم Men in Black 2019 في إطار من اﻷكشن الممزوج بالخيال يتورط فريق من العملاء السريين من رجال الملابس السوداء في لندن بحل لغز جريمة قتل يرسلهم إلى السفر عبر الكرة الأرضية.

رابط سينما سيتي ستارز

تعليقات