أخر الاخبار

تحميل اغنية عمرو دياب "متغير" - كلمات اغنية "متغير" عمرو دياب 2019

عمرو دياب اغنية متغير

متغير اغنية عمرو دياب الجديدة حيث كشف الفنان عمرو دياب عن اسم أغنيته الجديدة التي سيطرحها قريبا، في إطار خطة تسويق وطرح ألبومه الجديد "أنا غير".
وكشف عمرو دياب عن اسم الأغنية الجديدة والتي ستحمل اسم "متغير"، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها ، عمرو دياب سيفجر قنبلة بأغنيته متغير المفروض انها سوف تتوفر اليوم علي فودافون وعلى قناة عمرو الدياب الرسمية على يوتيوب.....

عمرو دياب بعد نهاية اليوم يقول عبر حسابة علي تويتر الآن وحصرياً على ڤودافون اسمع أغنية (عمرو دياب) الجديدة (متغير)، من ألبومه الجديد (انا غير) ....

كلمات اغنية "متغير" عمرو دياب 2019

لو حد تانى ومش دارى بحالى زيك كدا انساه لو ملاك
بس انت حاجه والناس التانيه حاجة ومع كدا تاعبنى ف هوااك

متغير وعليا متغير والله حاجة تحير وبعدين معاك
متغير وعليا متغير والله حاجة تحير وبعدين معاك

والله عارف انك مابقتش شايف غيرى انا وانى مكمل معاك
بتقول ناسينى وعنيك بتقول لعينى انك انا وتوعدنى بالقاك

متغير وعليا متغير والله حاجة تحير وبعدين معاك
متغير وعليا متغير والله حاجة تحير وبعدين معاك

اغاني البوم عمرو دياب (انا غير)

عمرو دياب فى الايام القليلة الماضية قد طرح منذ أيام أغنية من الألبوم (انا غير) اغنية "تحيرك" من كلمات محمد القياتي وألحان محمد حمزة، ومن توزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

كما طرح من الالبوم (انا غير) أغنية "يوم تلات"  التي نالت اعجاب كبير جداً من جمهور الهضبة عمرو دياب من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي ، وهي ضمن ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "أنا غير"، والذي طرح منه أغنيتني "أنا غير" و"بحبه"، إلى جانب أغنية "يوم تلات" حتى الآن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-