القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

هذه الصورة أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة الجنين

انتشرت اليوم صور غريبة لجنين غير مكتمل على مواقع الواصل الاجتماعي،اثارت جدلاً كبيراً حيث اطلقت على هذه الصور صورة "الجنين الشيطان" وهذه الصورة أثارت جدلا كبيراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت معالم مخيفة لجنين في بطن أمه غير مكتملة لكن شكلها غريب جداً.

صورة الجنين الشيطان 

الام صاحبة الصورة ذهبت برفقة زوجها، للاطمئنان على صحة جنينها، في إجراء روتيني اعتادت عليه، لكن الأمر كان مختلفًا هذه الجلسة، فعندما أجرت أشعة لتصوير الجنين بدا بملامح مخيفة، أثارت القلق والفزع داخل الاب الام لان الصورة كانت ليست على ما يرام.

وتقول الام "ان معظم الأطفال يختبئون من الكاميرا، لكن انظروا إلى طفلتي الشيطانية" هكذا علقت الأم على صورة جنينها، التي نشرتها عبر فيسبوك لتثير الجدل بين رواده، لتتم مشاركة الصورة من قبل ألاف الاشخاص على موقع فيسبوك..

وأوضحت الأم أن الجنين كان يظهر بصورة طبيعية واتضح أنها أنثى، متابعة: "أحب هذه الطفلة الشيطانية جدا"وذكرت الأم أن الطبيبة التي كانت بصحبتها أثناء جلسة التصوير بالموجات فوق الصوتية طمأنتها على الجنين، وأنها بحالة طبيعية وجيدة، مؤكدة أن ظهور الجنين بهذه الطريقة ليس أمر غريبا أو مقلقا.

تعليقات