القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

جميلة مسلسل زلزال تحتفل بخطوبتها

هنادي مهنا ترتبط بــ أحمد خالد صالح 

تصبح مصر اليوم على خبر مفرح وجميل من نوعه، وهو ان الجميلة هنادي مهنا سيتم خطبتها يوم الجمعه على نجل الفنان القدير خالد صالح "أحمد خالد صالح" وتحتفل الفنانة هنادي مهنا، بخطبتها على الفنان أحمد خالد صالح، يوم الجمعة المقبل، حسبما أعلن الموسيقار هاني مهنى، والد العروس..

هنادي مهنا البنت الجميلة صاحبة عمر الـــ 19 عام التي تأقلت بجمالها فى مسلسل زلزال للاسطورة "محمد رمضان" ولدت الفنانة الشابة هنادي مهنا في 28 يوليو 1998 في القاهرة، من والدة فرنسية.

خطوبة هنادي مهنا

ووالدها الملحن الشهير "هاني مهنا"يعتبر أفضل عازف أورج في عصره مناصفة مع مجدي الحسيني، وعزف مع أم كلثوم "ليلة حب"  ودرست هنادي مهنا إدارة الأعمال في برشلونة بإسبانيا.

وقدمت هنادي مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الـ 11 عام 2014، كما انها أسست مع والدها أكاديمية موسيقية لتعليم فنون الموسيقى، حيث انه هنادي مهنا تمتلك موهبة الغناء والعزف على البيانو..

اعمال هنادي مهنا 

مسلسل زلزال الذي تم عرضه فى رمضان 2019 وهو كان اول ظهور لها على الشاشة، مما عبر جمالها الشديد الالتفات لها بالدور التي قامت به فى مسلسل زلزال.......

ومن المنتظر في الفترة المقبلة، عرض فيلم "بنات ثانوي" الذي تشارك به الفنانة "هنادي مهنا"، أمام كل من "جميلة عوض، مي الغيطي، محمد الشرنوبي ومحمد عادل"والفيلم من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل....

تعليقات