k فيديوهات الراقصة جوهرة التي تثير الجدل اليوم - جوهرة الراقصة تتصدر تريند جوجل اليوم - فيديو الراقصة جوهرة مع خالد احمد -->

فيديوهات الراقصة جوهرة التي تثير الجدل اليوم - جوهرة الراقصة تتصدر تريند جوجل اليوم - فيديو الراقصة جوهرة مع خالد احمد

فيديوهات الراقصة جوهرة التي تثير الجدل اليوم - جوهرة الراقصة تتصدر تريند جوجل اليوم - فيديو الراقصة جوهرة مع خالد احمد
    جوهرة الراقصة تتصدر تريند جوجل اليوم - فيديو الراقصة جوهرة مع خالد احمد

    مشاهدة فيديوهات الراقصة "جوهرة" التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، اليوم الاحد 1 ديسمبر الراقصة الروسية التي تم تمسيتها جوهرة فى مصر تتصدر اليوم تريند جوجل على مستوي العالم العربي بسبب نشر فيديوهات اباحية لها وبصحبتها شاب مصري يدعي "خالد احمد"...... ليه ياخالد كده

    رد فعل جوهرة بسب نشر الفيديوهات

    ردت جوهرة على فيديوهاتها وصورها التي تزهر فيها شبه عاربية انها لا تهتم ولا تبالي وقررت أن تسير حياتها بطريقة طبيعيه ولا تعلق على الفيديو الإباحي المتداول على موقع التغريد الامريكي "تويتر"، وسرعان ما نشرت الراقصة جوهرة فيديو لها ومجموعة من الصور عبر الاستوري الخاص بها بموقع إنستجرام، مما اثارت الجدل الكبير حول ما تفعله، نظرا لأنها تركت ما يدور حولها من فيديوهات متداولة وصور جريئة تم نشرها وخاضت حياتها بشكل طبيعي وكأن شيء لم يكن.

    فيديوهات الراقصة جوهرة

    مسيرة حياة  جوهرة فى مصر جائت جوهرة  إلى مصر في شهر يناير2011 حيث بدأت بالعمل في ملهى ليلى تقدم فيه وصلات الرقص الشرقي. واسمها الحقيقي "أيكاترينا أندريفا"، لكن تعرف بإسم "جوهرة" فى مصر بعد شهرتها وظهورها فى افلام كثيرة مع السبكي وعمرها 32 عاما.
    الرقصة جوهرة ليست مسلمة لكنها تعتنق المسيحية، ومازلت على دين المسيحية،حصلت جوهرة على شهادتين علميتين، فأنها متخصصة فى مجال العلاقات العامة، ومترجمة للغة الإنجليزية، أى اللغة التي تستخدمها في تدريس الرقص الشرقي.

    جوهرة الراقصة بطلة روسيا للرقص الكلاسيكى عام 2010، ولديها مدرستها الخاصة للرقص الشرقى فى موسكو،فازت بالمركز الثانى فى بطولة العالم فى رقص الفولك 2010، وجائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولى "فرعون 2011"،الرافصة جوهرة فازت بجائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولى للسلام 2011.

    خالد احمد يرد على فيدوهات جوهرة 

    خالد احمد وجوهرة حيث كشف الشاب المصري خالد أحمد الشخص الذى ظهر فى الفيديوهات المسربة على الانترنت مع الراقصة جوهرة بأنه متزوج منها منذ فترة.

    وقال "خالد أحمد" على حسابة على "انستجرام" إلى أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

    وأكد على أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه يسلام ،وأنهى كلامه "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".... معلش يبني الشهرة عايزة تعب بردو.....
    حساب جوهرة على تويتر 

    إرسال تعليق