أخر الاخبار

فتح باب التقديم لترقى المعلمين - الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020

 فتح باب التقديم لترقى المعلمين
 الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020
قرار فتح الترقي للمعلمين تم فتحه من جديد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكما عودناكم زوارنا الكرام على تقديم كل ما هو جديد بالنسة للاعمال والوظائف الشاغرة فى مصر وخارج مصر،اليوم نقدم لكم خبر سار جداً لكل المعلمين...

حيث أعلنت اليوم الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 أنه سوف يتم إعادة فتح باب التقديم لترقى المعلمين، الذين لم يتقدموا فى المواعيد الرسمية دفعة 2018-2019، الأسبوع الماضى ولمدة عشرة أيام، نظرًا لظروف قهرية منعتهم من أن يتقدموا بأوراقهم.

 فتح باب التقديم الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020

وتم التوضيح بان هناك قراراً وزاريا من الاكاديمية المهنية للمعلمين مرتقبا بترقية 65 ألف معلم، موضحةً أن آليات الترقى، خلال الفترة المقبلة، ستكون مميكنة، لن يكون فيها تدخلات بشرية ويتم انتقاء مستحقى الترقى بناء على معايير لا تقبل التدخلات.

ووضح مدير الأكاديمية المهنيه للمعلمين عن أن وزارة التربية والتعليم بدأت إجراءات ترقية 340 ألف معلم بدءاً من وظيفة معلم حتى خبير، وهى المستويات الخمسة لكادر المعلمين.....

 مشير إلى أنه تم البدء فى تلقى بيانات المعلمين، الذين مر على عملهم 5 سنوات فى الوظيفة على موقع الأكاديمية المهنية التى بدأت عمليات المراجعة والتصنيف حسب كل مستوى من المستويات الخمس.

الأوراق المطلوبة للترقي 2020 

  • صحيفة الأحوال الإلكترونية والمعتمدة من شئون العاملين.
  • نسخة طبق الأصل من عقد المعلم المساعد.
  •  شهادة اجتياز برنامج التطبيقات التربوية.
  • إفادة من هيئة تعليم كبار بمحو أمية 10 من المواطنين "عادة هذا الشرط ينطبق على المعلمين بمسابقة 30 ألفا".
  • شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-