أخر الاخبار

اليكم تفاصيل زواج فوز الفهد من عبد اللطيف الصراف

زواج فوز الفهد من عبد اللطيف الصراف 

 فوز الفهد

الجميلة الكويتية فوز الفهد اعلنت اليوم عن زواجها علي حسابها الرسمي على موقع تويتر، لدعوة جمهورها لمشاركتها الفرحه بزواجها لكن لم تعلن فوز الفهد عن اسم زوجها ومن هو ومن اين وما هو منصبة وهل هو عربي ام اعجمي كل هذه التفاصيل لم تذكرها فوز الفهد على فى التدوينة التي غردت بها على حسابها الشخصي بتويتر.
لكن ما فيش حاجة بتستخبه "مقولة مصرية" طبعا الناس نفها تعرف فوز الفهد تزوجت مين،وهشتاج فوز الفهد اصبح تريند اليوم على تويتر وايضاً فيديو فوز الفهد الذي نشرته على حسابها وهي في عيش الزوجة قد اعجب كل جمهورها وطبعاً الجمهور اصبح عنده فضول كبير لمعرفة من هو زوج فوز الفهد..

كما ان تداول جمهور فوز الفهد على تويتر صورة من بطاقة الدعوة الخاصة بحفل زفافها التي حملت اسم العريس أسفل اسم الفهد، بينما كشف آخرون عن أن زوجها يصغرها بـ8 سنوات، وتداولت بعض الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة له.

من هو زوج فوز الفهد

أنه رجل الأعمال الكويتي الثري عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، وهو ابن عائلة كويتية ثرية، حيث إنه حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف،بداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف يصغر فوز الفهد بثماني سنوات، كما ترددت أنباء عن عدم موافقة والدته على زواجه من الفاشينيستا الكويتية.
وعبداللطيف الصراف على عكس زوجته يعتبر قليل الظهور إعلاميا، ولا توجد صور كثيرة له على شبكة الإنترنت، غير أنه سيدخل عالم الأضواء بعد زواجه من الفاشينيستا الكويتية الشهيرة فوز الفهد.

وعلمت فوز الفهد انها نظمت حفل زفاف صغير وعائلي تنفيذاً لتوجيهات الدولة بشأن فيروس كورونا، داعية إلى خلاص البلاد من هذا الوباء، فيما أشارت إلى أنها ستنشر مقاطع فيديو كاملة لحفل الزفاف لمشاركة جمهورها الفرحة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-