القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

يوسف الشريف على dmc

يوسف الشريف يكشف سر مسلسل النهاية

يوسف الشريف

اليوم تم استضافة العظيم يوسف الشريف على حوار على قناة dmc تكلم عن فكرة وقصة مسلسل النهاية اللي كسر الدنيا فى رمضان، مسلسل النهاية الذي دخل ضمن حلبة المنافسة الرمضان وكان له اقبال كبير لكل محبين خيال مسلسلات يوسف الشريف.

الإعلامى رامى رضوان، استضاف النجم يوسف الشريف، ببرنامج مساء دى إم سى، على قناة دى إم سى، بتوجيه بعض الأسئلة المستوحاة من أسماء المسلسلات التى قام يوسف الشريف ببطولتها...

وكانت البداية سؤاله عن الرقم المجهول أو الشيء المجهول فى حياته وقال: "أحب أن أقرأ فى كل شيء وأتعلم من جميع من حولى ومن كل موقف أتعرض إليه سواء خير أو شر، ولكن المجهول بالنسبة لى هى السياسية".

يوسف الشريف على dmc

يوسف الشريف كنت بتابع ردود فعل الجمهورعلى السوشيال ميديا، وأتابع أيضا الانتقادات التى توجه لى وأستفيد من بعضها وبالأخص الانتقادات ذات المعنى الحقيقي، وليس مجرد انتقاد فقط، ومن أبرز الانتقادات التى توجهت للمسلسل واستفدت منها هى وجود بعض الملل والرتابة فى بعض المشاهد...

خاصة مشاهد الواحة ولكن أريد أن أبرر ذلك بأن الواحة مقصود فيها بعض الملل وليس كثيرا لإيضاح الحياة المملة التى يعيشونها بدون مشاعر على عكس التكتل الذى كان يعيش فيه الفقراء وكان مليئا بالمشاعر والحيوية.

 أوضح يوسف بسبب الجدل حول الحلقة العشرين من المسلسل منذ عشر سنوات وأنا أضع تلك القيود فى أعمالي وأشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوى ولكن ذلك كان يعرضنى لبعض الاعتراضات أثناء التصوير..

وده اللي دفعنى أني أجعل هذا الاتفاق مكتوب فى عقد العمل، وقد اتخذت هذا المبدأ بعد فيلم (هى فوضى) وأتذكر أن أحد المخرجين الكبار قد عرض على فيلم وبعد قراءته، اعترضت على المشاهد الساخنة فى الفيلم، فجاء رد المخرج وأحد النقاد (ماتشتغلش الشغلانة دى)، وبالفعل فكرت فى الاعتزال ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ .

مبدأ يوسف الشريف

  • سهل أني احدد لنفسي مبدأ لكن صعب أني امشي علية
  • مابحبش اعمل مشاهد ساخنه عشان ارضي ربنا وضميري
  • كنت انا الصياد اصطدت قلب مراتي ولو كانت محبتنيش كنت هزعل اوي "انجي علاء"
  • الموضوع حرية شخصيه كل واحد حر يشتغل بالطريقه ال شيفها صح وترضى ضميره ويكون مرتاح فيها
من اكتر الممثلين الي محترمين الي تتفرج علي اعماله وانت متطمن ان المحتوي محترم وفكر وهدف عايز يوصله من خلال عمل محترم وأكد في حواره ان فعلا ارضي ربنا وربنا هيراضيك،شابوه بجد ويارب تحافظ علي مبادئك وهتوصل ان شاء الله للعالميه.

لقاء يوسف الشريف

تعليقات