القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

اماكن ممنوع زيارتها نهائياً موجوده علي كوكب الارض

اماكن ممنوع زيارتها نهائياً موجوده علي كوكب الارض

اماكن ممنوع الاقتراب منها

اماكن ممنوع الدخول فيها نعم،لا تستغرب ان هناك امكان كثيرة لايمكن لاي بشر الدخول اليها لانها تعتبر من الامكان شديدة الخطورة على الانسان ورغم شدة خطورة هذه الاماكن الغير مسموح بزيارتها..

 وصل الأمر إلى عزلها تماما عن العالم الخارجي، حتي لا يستطيع اي انسان التسلل او الدخول اليها، وتم وضع هذه الاماكن تحت الحراسة المشددة وهناك رجال امن موجودين باستمرار حتي لا يدخل اليها احد ويعرض نفسة للخطر..

أماكن ممنوع زيارتها او الاقتراب منها

جزيرة أنتاركتيكا البركانية

جزيرة أنتاركتيكا في استراليا تعتبر جزيرة أنتاركتيكا البركانية ، هي منطقة خارج أستراليا تبعد حوالي 1000 كيلو متر بين مدغشقر وأنتاركتيكا، واحدة من أكثر الأماكن خطر على وجه الأرض لانها دائماً مشتعله بالبراكين..

المنطقة العازلة بقبرص

بعد اندلاع الحرب الأهلية في قبرص بين السكان ذوي الأصول اليونانية والتركية، انتهى القتال بوقف إطلاق النار، ونتج عن هذه الحرب تشوهة هذه المناطق وتم منع التجول داخل هذه المناطق لانها خطرة الي حتي الان لان من الممكن ان يكون هناك قنابل او متفرجات مدفونه بها...

جزيرة بوفيجليا

تقع هذه الجزيرة الصغيرة في ايطاليا بين البندقية، وكانت هذه الجزيرة موطن لحصن تم استخدامه كنقطة تفتيش للشحن، وكانت محطة للحجر الصحي للطاعون الدبلي، منذ فترة طويلة اعتبرها الكثير بإنها واحدة من أكثر الأماكن المسكونة بالأرض..

أرشيف الفاتيكان السري

هي منطقة عليها حماية مشددة من رجال الامن ، بها 53 ميلا من الأرفف، التي تضم وثائق تتعلق بالفاتيكان والكنيسة الكاثوليكية يرجع تاريخها إلى القرن الثامن، توصف بأنها تضم أخطر الوثائق في العالم عشان كدة ممنوع من اي شخص عادي ان يدخل ويتجول بداخلها.

اماكن عجيبة ممنوع زيارتها

جزر أندامان

هذه الجزيرة الصغيرة المليئة بالغابات في خليج البنغال محاطة بالكامل بالشعاب المرجانية، مما يجعل من الصعب الاقتراب منها بالقارب

المنطقة 51 نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية

رفضت الحكومة الأمريكية منذ عام 1992 وحتى الوقت الحالي الكشف عن المحيط بـ"المنطقة 51"..

كهف لاسكو 

يقع كهف لاسكو في فرنسا حيث عثر الباحثون في كهف لاسكو على لوحات ما قبل التاريخ، وفي عام 1940، بات موقعا سياحيا بعد الحرب العالم الثانية، ولكن أول أكسيد الكربون الخارج من أنفاس الزوار، ألحق الضرر بالرسومات الكهفية.

جزيرة الافعي

تقع جزيرة الافعي  في البرازيل تروى أساطير عديدة حول تلك الجزيرة، حتى أن أحدها يقول إن هناك ثعبانا واحدا لكل متر مربع على سطح تلك الجزيرة.

تعليقات