k الجيش المصري يستعد للحرب -->

محرك البحث

الجيش المصري يستعد للحرب

الجيش المصري يستعد للحرب

    هشتاج كلنا الجيش المصري يشعل تويتر، بعد ان وافق البرلمان لارسال قوات الجيش المصري للقيام بمهام قتالية خارج البلاد، الكل الان يقوم بدعم جيش مصر العظيم لخوض معركة كانت من المفترض ان تمم من سنين طويلة وقبل ان يوقم هؤلاء بارتكاب جريمة مثل هذه...

    وقامو بعمل لعبة غدر فى ظل ان كانت مصر ملخومة فى ثورات وتقلبات للنظام،اليوم هو يوم المحلمة التاريخية لرد على هذه المهزلة التي ارتكبتها اثيوبيها فى حق دول حوض النيل وبالاخص فى حق مصر..

    كلنا الجيش المصري

    هشتاج دعمي من ابناء مصر الشرفاء لدعم قوات الجيش فى البلاد، دعوات من القلب الصراحة الجيش المصري على الحلوة والمرة معاه، دعم الجيش المصري فى ظل هذه الظروف مش لازم يكون مادي او دموي الدعم ممكن يجي فى هشتاج زي اللي وصل الي تريند اليوم على تويتر..

    الدعم ممكن تكون دعوة الدعم ممكن يكون كلمة طيبه فى حق هذا الجيش الدعم ممكن يبقي فيديو منشور على اليوتيوب، الفيس،توتير،التيك توك كل هذا يسمي دعماً مكمل للدعم الحقيقي وهم اولادنا اخويا اخوك عمك خالك صاحبك الموجود الان فى هذه الحرب الذي سوف يخوضها الجيش المصري لرد حقة...

    قرار البرلمان

    وافق اليوم البرلمان على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي لمصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي ضد أعمال الإجرام والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.

    وأكد مجلس النواب أن الأمة المصرية على مر تاريخها أمة داعية للسلام، لكنها لا تقبل التعدي عليها أو التفريط في حقوقها وهي قادرة بمنتهى القوة على الدفاع عن نفسها وعن مصالحها وعن أشقائها وجيرانها من أي خطر أو تهديد، وأن القوات المسلحة وقيادتها لديها الرخصة الدستورية والقانونية لتحديد زمان ومكان الرد على هذه الأخطار والتهديدات.

    إرسال تعليق