القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حقيقة وفاة الفنان الكبير محمد حمزة


اليوم رحل عن عالمنا الفنان الكبير والممثل السعودي العظيم "محمد حمزة " ليفارقنا عن عمر ينهاز بــ 87 عاماً،ذلك بعد مسار ناجح فى عالم الدراما الخليجية، وداعاً الفنان العظيم "محمد حمزة "
وبعد اعلان الوفاة نعى الوسط الثقافي في السعودية، الفنان الراحل "محمد حمزة"، مذكرا بمواهبه المتعددة التي أثمرت عددا كبيرا من الأعمال العالقة في ذهن المشاهد العربي.
وغرد الممثل السعودي، فايز المالكي، "لاحول ولا قوة الا بالله، الفنان القدير " محمد حمزة" فى ذمة الله طهذا مصير كل حي ونهاية كل شيء، أسأل الله أن يرحمك ويغفر لك ويحسن عزاء أهلك ومحبيك.

محمد حمزة

بدأ محمد حمزة مسيرته الفنية في نتصف الستينات تقريباً وعمل في البداية مذيعاً في الإذاعة والتلفزيون السعودي، ثم انتقل ليكتب عدّة سهرات تلفزيونية مثل "وفاء الحب، صرخة ندم، عذاب الصمت".
لم يشارك الراحل محمد حمزة سوى في أعمال قليلة، لكنه كان يتولى البطولة حينما يشارك في المسلسلات مثل "أهل البلد" في سنة 2013 ومسلسل "ليلة هروب" في 1989، كما شارك أيضا في مسلسل "الزير سالم"،وفي عام 2006، تم تكريم محمد حمزة في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون..
وبصم فينا الراحل نكهة خاصة في الدراما المحلية عبر أعمال ما زالت خالدة في ذاكرة الجمهور رغم السنوات الطويلة، مثل "أصابع الزمن" و"ليلة هروب" و"قصر فوق الرمال" و"دموع الرجال" وغيرها، من الأعمال التي ذاع صداها خليجيا وعربيا..

تعليقات