k قصة الشاب الذي تنبأ بوفاتة - هذا ماحدث له بعد كتابة رسالتة بيوم -->

قصة الشاب الذي تنبأ بوفاتة - هذا ماحدث له بعد كتابة رسالتة بيوم

قصة الشاب الذي تنبأ بوفاتة - هذا ماحدث له بعد كتابة رسالتة بيوم

    حالة من الحزن انتشرت علي موقع فيس بوك، حزن شديد يعم على كل من يعرف هذا الشاب وكل من لا يعرفه، محمد خالد الشاب الصغير الذي توفي هو في عز شباب توفي اثر تعرضه لحداث على الطريق الدائري بعد كتابة هذه الرساله على صفحتة الشخيصة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك...

    قصة الشاب الذي تنبأ بوفاتة

    الشاب محمد خالد قبل فواته بأيام كتب منشور على صفحته الشخصية نص هذا الكلام "رسالة لعام 2020.. خايف تختمي بيا وأنا مش مستعد" بعدها بيوم تعرض لحادث ادي الي موته فى الحال ولقي ربه إثر حادث سير أثناء عودته من عمله على الطريق الدائري

    وقد نعى اصدقاء واهل محمد خالد على صفحات السوشيال ميديا وفاته بعبارات مؤثرة ابرز ماجاء فيها"فراقك صعب أوي كسرتنا.. قوم شوف أد إيه الناس زعلانة عليك وبتدعيلك اللي يعرفك وإللي ميعرفكش.. عمرنا ما هننساك يا صاحبي..

    محمد خالد 



    ويقول احد اصدقائة المقربين"كنت حاسس إنك هتموت.. إيه بينك وبين ربنا يخلي السوشيال ميديا كلها تدعيلك وتترحم عليك بالشكل دا.. هتوحشنا اوي ياصديق العمر ربنا يرحمك ويغفرلك يارب".

    وكشف أحمد علي أحد أقاربه تعرض محمد لحادث أثناء عودته من عمله وأنه يبلغ من العمر 19 عاما فقط وهو محبوب بشكل كبير وملحوظ بين أصدقائه وأفراد أسرته، وقد سيطر الحزن على عائلة الشاب المتوفى وعلى أصدقائه..

    إرسال تعليق