أخر الاخبار

تحميل البوم اصالة 2020 - تحميل البوم اصالة لا تستسلم نجومي - اصالة

تحميل البوم اصالة 2020  - البوم اصالة لا تستسلم

تحميل البوم اصالة لا تستسلم

تحميل البوم اصالة لا تستسلم طرحت الفنانة القديرة اصالة البومها الجديد بعنوان لا تستسلم والان الالبوم متاح للجميع للتحميل من خلال هذه الروابط الموجودة فى نهاية الموضوع، البوم اصالة الجديد لا تستسلم،وألبوم أصالة الجديد "لا تستسلم"...

البوم لا تستسلم لاصالة يضم 20 أغنية، وهو بالكامل ألبوم خليجي، وقامت أصالة باختيار إحدى أغنياته وصورتها على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج أمين درة.

منذ ايام طرحت الشركة المنتجة البوم أصالة نصرى الجديد "لا تستلسم" أغانى الألبوم الجديد التى تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية.

اغانى البوم اصالة لا تستسلم 2020

  1. اصالة – لا تستسلم
  2. اصالة – جيتني مكسور
  3. اصالة – سوي
  4. اصالة – وش كنت تقول
  5. اصالة – نظرتي
  6. اصالة – يوم لي
  7. اصالة – يلطف بحالي
  8. اصالة – انا معك
  9. اصالة – والله وتفارقنا
  10. اصالة – رفقا
  11. اصالة – انا عمري
  12. اصالة – نعم اشتاق
  13. اصالة – بيان
  14. اصالة – غيمتك هلت
  15. اصالة – يا مثبت
  16. اصالة – كالمعتاد
  17. اصالة – المحك
  18. اصالة – غمض عيونك
  19. اصالة – ما عرفت انطق
  20. اصالة – أشتقتلك
  21. اصالة – دروب الاماني

كلمات البوم اصالة الجديد "لا تستسلم"

ويتضمن البوم لا تستسلم أغنية "كالمعتاد" من كلمات سعودى البابطين، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "نعم اشتاق" من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "سوى"من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "يوم لى" من كلمات قوس، ألحان بازل، "المحك" من كلمات يم، ألحان عبد القادر الهدهود، "غيمتك" من كلمات محمد بن عبد العزيز، ألحان عزوف، "نظرتى" من كلمات العالية، ألحان عزوف.

تحميل البوم اصالة "لا تستسلم"

الان يمنكم تحميل البوم اصالة الجديد 2020 لا تستسلم من علي موقع نجومي وموقع نجومي من اكبر المواقع شهرة لتحميل الاغاني العربية والاجنبية والخليجة حيث يعتبر هو اقدم موقع موجود علي منصة الانترنت لتحميل الاغاني..

وليس هذا فقط يمكنم ايضاً الاستماع الي اغاني البوم اصالة الجديد من علي موقع نجومي ايضاً بعد التحديث الجديد للموقع، حيث تم اضافة كود الميديا بلاير والذي من خلالة يستطيع الزائر سماع اي اغنيه يريدها علي الموقع مثل منصة الاغاني المشهورة "ساوند كلاود"...

تحميل البوم اصالة لا تستسلم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-