القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حالة الفنان خالد سامي بعد خروجة من العمليات - صحة خالد سامي الان بعدعملية زراعه الكبد - حالة الفنان خالد سامي الان


دخل الفنان خالد سامي فى وعكة صحية ادت الي دخولة غرفة العمليات لاجراء عملية جراحية، وتبين الامر ان سامي تم اجراء له عملية زراعه كبد لان صحته فى الايام الاخرة تدهورت للغايه وكل هذا حدث في يوم الجمعه.

وكان الفنان ناصر القصبي قد ناشد التدخل العاجل لإنقاذ حياة خالد سامي من لإجراء عملية زراعة كبد له، مبيناً أن وضعه الصحي في الوقت الحالي خطير ويتدهور،وقد تفاعل وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر حينها مع حالة الفنان خالد سامي ووجه بتوفير الرعاية الصحية اللازمة.

حالة الفنان خالد سامي الان

وبعد ان تم خروج الفنان خالد من العمليات قال نجل الفنان خالد سامي "ان والدي بصحة جيده وعملية زراعة الكبد نجحت بحمد الله" وهو الان علي ما يرام.

وقالت عائدة العتيبي في تغريدتها علي مواقع التواصل "تويتر" (الحمد لله المتفضل على عباده الكريم الرحيم العظيم سبحانه، اللهم لك الحمد حمدً كثيرًا تم بحمدالله نجاح عملية زوجي خالد سامي.. وأسأل الله أن يطيل في عمره، والحمد لله).

الفنان السعودي خالد سامي

الفنان خالد سامي من مواليد مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وانطلق فى مشوارة الفني في أواخر السبعينيات الميلادية، ويعد من الجيل الثاني من رواد جمعية الثقافة والفنون بعد أن تعرف على الممثل محمد الكنهل، الذي أخرج له إحدى المسرحيات، والتي كانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية له.

كذلك قدم برنامج "أوراق ملونة"، وبرنامج "من كل بستان زهرة"، وعمل أيضا في الدراما المصرية بعد إتقان اللهجة العامية المصرية، وله أعمال مع الفنانة فردوس عبد الحميد، إضافة إلى كثير من الأعمال المحلية المميزة، ويعد من أبرز الفنانين السعوديين.

تعليقات