k رابط نتيجة تنسيق الازهر 2020 - رابط بوابة الحكومة المصرية - تنسيق الازهر رابط النتيجة -->

رابط نتيجة تنسيق الازهر 2020 - رابط بوابة الحكومة المصرية - تنسيق الازهر رابط النتيجة

رابط نتيجة تنسيق الازهر 2020 - رابط بوابة الحكومة المصرية - تنسيق الازهر رابط النتيجة

    بعد ان قامت بوابة الحكومة المصرية، فى شهر سبتمبر الماضي، بفتح تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية من الناجحين بالدور الأول، واستمر تسجيل الرغبات حتى يوم الخميس 1 أكتوبر من شهر سبتمبر 2020 ، عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

    اليوم تم تشكيل لجنة من قبل الازهر للأعلان عن نتيجة تنسيق الازهر الشريف لعام 2020، ذلك لمعرفة الطلبة باي كلية سوف يلتحق بها، حيث تم عقد اجتماعات منذ صباح اليوم من أجل إعلان نتيجة تنسيق القبول، وذلك بحضور قيادات قطاع المعاهد الأزهرية.

    وسيتم اعلان نتيجو التنسيق من خلال رابط موقع بوابة الحكومة، وللاستعلام عن نتيجة التنسيق توجة الي الرابط الموجود اسفل المقال من من اجل الحصول علي نتيجة التنسيق..

    تنسيق الازهر رابط النتيجة "بوابة الحكومة"

    وأعلنت اليوم الازهر عن انتهاء مكتب التنسيق بجامعة الأزهر، من وضع نسب القبول بكليات القاهرة والأقاليم، وتسكين الطلاب طبقا لرغباتهم ومجموع كل منهم في الشهادة الثانوية الأزهرية، تمهيدا لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 اليوم.

    كما وأوضح بيان جامعة الأزهر أن الاستعلام عن نتيجة تنسيق الأزهر 2020 لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية الناجحين في امتحانات الدور الأول والثانى سيتم عبر رابط بوابة الحكومة المصرية.

    رابط بوابة الحكومة المصرية

    وبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية المتقدمين بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني لخدمات تنسيق الثانوية الأزهرية خلال المرحلتين الأولى والثانية 110 آلاف و91 طالبًا وطالبة، بينهم 77 ألفًا و122 طالبًا وطالبة من الناجحين في الدور الأول، بالإضافة إلى 32 ألفا و969 طالبًا وطالبة من الناجحين في امتحانات الدور الثانى.

    وكان موقع التنسيق الإلكترونى على بوابة الحكومة المصرية، الخاص بتنسيق الثانوية الأزهرية، قد أغلق رابط التقديم وكتب عبارة "خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية التسجيل مغلق ترقبوا ظهور النتائج، لطلاب المرحلة الأولى من طلاب الدور الأول للثانوية الأزهرية المرحلة الثانية لطلاب الدور الثاني والمتخلفين عن تسجيل الرغبات في الفترة الأولى.

    تنسيق الازهر رابط الاستعلام 

    إرسال تعليق