القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيديو حريق تنومه يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر التريند


منذ ساعات قليلة تم شن هتشاج حريق تنومة الذي تبين من بعدها حريق هائل فى السعودية وتصدر هاشتاج "حريق تنومه" قائمة الأكثر تداولا على بالمملكة العربية السعودية، كما قام المغردين بالدعاء بتجاوز تلك المحنة، وقال سطاح بن بدر" إن لله وإن إليه راجعون اللهم احفظ أهلنا في تنومه وأبعد عنهم كل مكروه اللهم برداً وسلاماً عليهم".

حي اندلع حريق ضخم منذ ساعات في غابات جبل غلامة بمحافظة تنومة بالمملكة العربية السعودية، حيث ساعدت الرياح على سرعة انتشار الحريق، فيما تحاول الآن سيارات الإطفاء للدفاع المدني محاولة إخماد الحريق الهائل .

فيديو حريق تنومه

الان تباشر فرق الدفاع المدني بمحافظة تنومة حريقاً بمنطقة وعرة بجبل غلامه، حيث ساهمت شدة الرياح في انتشاره ، وتعمل الفرق على محاصرته ، ولم تسجل أي اصابات حتى الآن ولله الحمد".

حريق تنومة المملكة العربية السعودية ألسنة النيران على مساحات واسعة من الأراضى، وعلق قائلاً:" لاحول ولا قوة الا بالله !منظر مُرعب جداً، يارب الطف بتنومه واهلها وعجّل بنهاية هذا الحريق بلا ضرر،يارب".

الدفاع المدني السعودي اليوم الأربعاء، أن فرقه بمحافظة تنومة تباشر حريقًا بمنطقة وعرة بجبل غلامه، مشيرًا إلى أن شدة الرياح ساهمت في انتشار الحريق ويعد ذلك سيارات الإطفاء ومحاولتها في إطفاء النيران قائلة :" اندلع حريق في غابات جبل غلامة بين النماص و تنومة، الآن تتواجد سيارات الإطفاء للدفاع المدني محاولة إخماد الحريق. اللهم احفظ اهل تنومه من كل شر".

السعودية...حريق تنومة 

تعليقات