k العنود العيسى تثير الجدل من جديد على مواقع التواصل - صور وفيديوهات العنود العيسي تشعل الاجواء -->

العنود العيسى تثير الجدل من جديد على مواقع التواصل - صور وفيديوهات العنود العيسي تشعل الاجواء

 العنود العيسى تثير الجدل من جديد على مواقع التواصل - صور وفيديوهات العنود العيسي تشعل الاجواء

    تعود لنا من جديد العنود العيسي بنشر صور تثير الجدل من الجديد، رغم انها كانت تصورت من قبل مع احد المشاهر بصور غير لائقة من قبل الصور التي اثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

    تم تروج صباح اليوم هشتاج على موقع توتير هشتاج العنود العيسي الهشتاج الذي تصدر التريند منذ ان تم تداولة على مواقع التواصل، حيث نشرت العيسي صور شبه عارية مما ادت الي حدوق ضجة اثارت الجدل.

    من هي العنود العيسى

     التي أثارت الجدل على سناب شات،هي فتاة سعودية تكمل دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت شهرتها من خلال أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي، والتي تروي فيها تفاصيل اغتصابها على يد نجل أختها، مما تسبب في تحول مسار حياتها إلى فتاة تلقب بالفتاه الفاسدة..

    وانقسم المتابعون حول قصة اغتصابها بين من يدعمها ويتعاطف مع قضيتها، ومن يعارض ما تنشره من حيث الصور والمقاطع التي لا تليق بعادات الشعب السعودي المجتمع الاسلامي العنودي تثير الجدل من جديد، على مواقع التوصل..

    العنود العيسي تثير الجدل

    وسبق أن نشرت العنود العيسى صورًا عارية لها في المملكة العربية السعودية تظهر وشمًا على صدرها، الأمر الذي أغضب المغردين بسبب تكرار هذه المواقف عليها.

    وظهرت مؤخرًا في مقطع فيديو مثير، حيث كانت ترتدي ملابسها الضيقة أمام المرأة أثناء تصوير نفسها من الخلف بطريقة غريبة لم تحدث من قبل.

    وأثير الجدل حول زوج العنود العيسى "نايف ناصر العتيبي" حيث أكد بعض المتابعين أنه زوجها، والبعض يقول أنهما كانت لهما علاقة حب فقط وأنهما لم يكملوا علاقة الزواج،وهددها العتيبي، بعد انفصالها عنها، بنشر صورها الخاصة عبر الإنترنت.

    إرسال تعليق